الإعلاميَّة جيزيل خوري تلقن مقدميّ برنامج “صباح الخير يامصر” درساً على الهواء

بعد فوزها كأفضل إعلاميّة لبنانية من ضمن 8 إعلاميات في استفتاء اجرته “نيوز ويك تايمز” حلت الإعلامية جيزيل خوري ضيفة على برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي يقدمه كل من ريهام ابراهيم ومحمد المغربي.

إلا ان ما حصل على الهواء مباشرة كشف عن عدم ثقافة المذيعين وبيّن ضعفهما في استضافة اي من الشخصيات على الهواء مباشرة فما الذي حصل فعلاً؟

عندما بادرت المذيعة رهام لتوجيه سؤال لجيزيل لم تعطها المجال الكافي للجواب بل استمرت في الحديث وبادرت إلى سؤال ثان دون الافساح ايضاً في المجال لجيزيل لكي تجاوب فقاطعتها قائلة “أنتي بتحكي أكثر ما بتسألي” عندها غيرت ريهام مجرى الحديث في محاولة منها للتغطية على كلام جيزيل وبادرت إلى إثارة قضية اغتيال زوجها الصحفي سمير قصير الذي اغتيل منذ حوالي خمس سنوات.

شعرت المذيعة بالإحراج الشديد ودمعت عينها على الهواء مباشرة.غير ان الإعلامية خوري أبت أن تنهي حديثها دون تلقين المذيع محمد المغربي الدرس على الهواء مباشرة وذلك عندما سألها محمد “هل أنت شايفة أن لدينا إعلامًا محايداً؟” فما كان من جيزيل إلا أنها ردت عليه بسخرية: “يا عزيزي أنت عندك إعلام محايد في مصر إذا كان عندك فنحن عندنا وضحكت بسخرية” ، فلم يجرؤ محمد على توجيه سؤال ثانٍ على الهواء فأكتفى بالصمت، بعدها، سارعت ريهام إلى إنهاء الحوار قبل وقته مع خوري الذي ضحكت بسخرية على الهواء من موقف محمد وريهام وضعفهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com