مشهد أفقد ايلي السمعان القدرة على الكلام في “شتّي يا بيروت”

يضع المخرج ايلي السمعان آمالاً كبيرة على مسلسل “شتّي يا بيروت” الذي يصوّر في لبنان ويضم باقة من الممثلين على رأسهم النجم عابد فهد الذي يجسد شخصية متقلبة بين الخير والشر بحسب السمعان الذي عبّر عن سعادته بالعمل مع عابد فهد، مشددًا أن هناك لذّة وكيمياء قوية جدًا بينهما.

هذه الأجواء المميزة إنسحبت على كل أبطال المسلسل من ضمنهم رامز الاسود الذي يلعب دور شرير، الا ان الناس سيتعاطفون معه بعدما يعلمون لماذا يتصرّف بكل هذا الحقد والشر. والتعاون جميل جدًا مع رامز بحسب السمعان الذي كشف أيضًا أن إلسا زغيب التي تلعب دور شقيقة زينة مكي في المسلسل قاما بتجسيد أحد المشاهد ما دفعه لألتزام الصمت والبكاء. وأكد ايلي ان المشهد أبكى الجميع في موقع التصوير.

أما جيري غزال الذي يلعب دور إبن رجل سياسي محاط بال bodyguards، يتمتع بطاقة قوية في التمثيل ويلعب دورًا جميلاً. أما عبده شاهين “راح يخلي الناس تضحك هي وكارهتو”.

أما مفاجأة المسلسل الطفل حسن (6 سنوات) الذي يتمتع بكاريزما وهو من أصحاب الهمم يلعب دورًا مهمًا ضمن احداث المسلسل.

في النهاية كشف ايلي السمعان في اللقاء مع “انسايدر بالعربي” أن كل مشهد في المسلسل لم يمر عاديًا هناك تشويقًا وحبًا وحزنًا ويوجد في العمل كل شيء. وختم قائلاً “هذا مسلسل هو البؤساء لكن بطريقة جميلة جدًا”.

مسلسل “شتّي يا بيروت” مؤلف من ثلاثين حلقة، كتابة بلال شحادات اخراج إيلي السمعان، من بطولة نخبة من الأسماء اللبنانية والسورية نذكر منهم: عابد فهد، سامر اسماعيل، ديما بياعة، زينة مكي، ناتالي حموي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبو سمرا، فايز كزوك، رامز الأسود، عمر ميقاتي، لين غرّة وغيرهم. انتاج صبّاح أخوان.

أما تتر المسلسل، الذي سيغنيه الفنان بشار الجواد، هو من كلمات مازن ضاهر والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

كما أن التوزيع والموسيقى التصويرية سينفذها لأول مرة الموزع الموسيقي عمر صبّاغ الذي سبق وأكد في مقابلة مع بصراحة أنها المرة الاولى التي يشاهد فيها مسلسلاً ويترجم الاحساس الذي وصله من الممثلين والحوار إلى موسيقى.

نذكر أن المسلسل سينطلق عرضه على منصة شاهد ابتداءً من 28 نوفمبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com