خاص- تعرّفوا على المبدعين الذين وقّعوا شارة مسلسل “النار بالنار” ورحمة رياض مفاجأة العمل

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ينافس مسلسل “النار بالنار” وهو من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، عبر عدة محطات عربية ومحطة الـ Lbc اللبنانية.

علم موقع “بصراحة” أن شارة مسلسل “النار بالنار” ستحمل توقيع عدد من المبدعين وهم الفنانة رحمة رياض التي ستغني الشارة والشاعر مازن ضاهر الذي كتب كلماتها والملحن فضل سليمان الذي وضع النغمات والموزع ماجد ضاهر الذي وضع توقيعه الاخير عليها.

 وبحسب معلوماتنا فقد أدّت رحمة رياض الاغنية، التي لم يتم وضع عنوان لها حتى كتابة هذه السطور، بشكل يفوق كل تصوّر وخيال ومن المتوقع ان تكون هذه الاغنية مفاجأة دراما رمضان ولا نستبعد ان تكون “هيت” الشهر المبارك دون اي منازع.

لا بد من الاشارة الى ان الشاعر مازن ضاهر ينافس نفسه هذا العام خاصة أنه سبق ووقّع أغنية “أوقات”، تتر مسلسل “للموت”، والتي غناها الفنان ناصيف زيتون. وتتر مسلسل “النار بالنار” هذا العام.

المسلسل مؤلف من ثلاثين حلقة تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز  ومن بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

يعالج العمل، الذي تدور غالبية أحداثه في حارة شعبية، موضوع العنصرية بصورة رئيسية، ويتناول في خطوطه موضوع التجارات غير المشروعة، إضافة إلى  قصص حب تواجه عقبات عدة… وذلك في قالب تشويقي درامي.

يبقى ان نشير الى ان المسلسل سيعرض على منصة شاهد ومحطتَي mbc  و lbci

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com