خاص – لايف ستايلز ستوديوز تضع استراتيجيّة جديدة لاصداراتها… اكتشف التفاصيل

بعدما أوردنا في وقت سابق عن تعيين رئيس مجلس ادارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، رجل الاعمال فهد الزاهد، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الزاهد وهذا منصب كبير على عاتقه، حيث طرحنا السؤال، هل بإستطاعة فهد الزاهد أن يوفّر الوقت الثمين الذي خصّصه لبناء شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز ووضعه مداميك أساسيّة ومتينة للإنطلاق بهذه الشركة الراقية نحو استقطاب أهم الوجوه الفنية في العالم العربي؟

رئيس شركة لايف ستايلز ستوديوز أجاب حصراً عبر موقعنا بأنه يعتبر الفن الموسيقي “عشق” تبنّاه من القلب وعن قناعة وانه لن يتخلى عن الفن والموسيقى. لكنه وضع منظومة استراتيجية لاصدارات الشركة في المستقبل.

هل هذا يعني ان الانتاجات ستقتصر على نجوم الصف الأول في المرحلة المقبلة؟ أكد الزاهد لايف ستايلز ستوديوز سوف تأخذ محورًا استراتيجيًا جديدًا بالحدّ من أعداد الإصدارات الفنيّة أي بالمقابل التركيز على النوعية لأغانٍ مميزة على حساب الكميّة وذلك بهدف إنتاجات مميزة ومنفردة وبمنظور موسيقي متجدّد لفنانين ذو مكانة فنيّة مرموقة ولفنانين من الصف الاول.

وبعد ثناء شركة غوغل العالمية على اصدارات الشركة لعام ٢٠٢٠ بأنها أكبر شركة انتاج فني موسيقي أثناء فترة جائحة كورونا، تسعى الشركة اليوم لتكون اصداراتها الموسيقية مميزة ومنفردة بإمتياز لذا قررت لايف ستايلز ستوديوز أن تقوم بتحالفات استراتيجية لمتابعة إصداراتها الموسيقية القادمة.

شركة لايف ستايلز ستوديوز تسعى لإرضاء الجمهور العربي بأكمله من خلال اصدارات ترضي جميع الأذواق فسبق وقدمت أروع وأجمل الأغنيات مع نخبة من الفنانين ابرزهم: جورج وسوف، وليد توفيق، كارول سماحة، هاني شاكر، ايهاب توفيق، وائل جسار واللائحة تطول. وحققت الشركة نموًا كبيرًا جدًا في فترة زمنية قصيرة وانتشارًا واسًعا وبات يُحسب لها ألف حساب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com