خاص – نجم الموركس دور يغني شارة “شتّي يا بيروت” لعابد فهد

أعلن الفنان بشار الجواد رسميًا غناءه شارة مسلسل “شتّي يا بيروت”، إذ نشر صورة له من الأستديو وهو يتوسط صنّاع العمل وهم الشاعر مازن ضاهر، الملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر صبّاغ.

إلى جانب الصورة، كتب بشار جواد: “يسعدني أن أعلن رسميًا أنني سأغني أغنية المسلسل الجديد “شتّي يا بيروت”، انها بالفعل واحدة من أجمل أغاني المسلسلات المذهلة”.

وأتى اختيار شركة صباح أخوان، لـ الفنان بشار الجواد لغناء الشارة، في محله لأكثر من سبب أولاً ان بشار يحقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا باعماله الغنائية منها “تي رارا” و”بالقلب”. ثانيًا بشار كان له مشاركة غنائية في مسلسل “العودة” وكان حضوره محببًا ولافتًا جدًا. ثالثًا بشار يمتلك صوتًا جميلاً. رابعًا من الجيد اعطاء فرصة لوجوه شبابية جديدة لتبرز على الساحة الفنية. خامسًا الشارة تضم أسماء لامعة حققت نجاحات مُبهرة في عالم الفن وهم الشاعر مازن ضاهر والملحن فضل سليمان والموزع عمر صباغ.

إذًا كل عناصر النجاح موجودة لخروج الأغنية بشكل لائق وجميل يليق بالمسلسل وبشركة الإنتاج التي وضعت ثقتها بالمخرج ايلي السمعان وبكل أبطال وفريق عمل المسلسل.

الجدير ذكره أن موقع بصراحة كان قد كشف أن الشارة رائعة جدًا ستشكل مفاجأة للجمهور وان صنّاع العمل في حيرة بسبب الإسم فهل سيكون “قلب عصفور” أو “عيش الدني” سننتظر ونرى…

على صعيد آخر، تستمر شركة صبّاح أخوان بتصوير مسلسل “شتّي يا بيروت” في لبنان تحت إدارة المخرج ايلي السمعان والعمل مؤلف من ثلاثين حلقة وهو من كتابة بلال شحادات ومن بطولة نخبة من الأسماء اللبنانية والسورية نذكر منهم: عابد فهد، فادي ابراهيم، سامر اسماعيل، ديما بياعة، زينة مكي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبو سمرا، جيري غزال، فايز كزوك، رامز الأسود، عمر ميقاتي، نتالي حموي، لين غرّة وغيرهم.

أما التوزيع والموسيقى التصويرية سينفذها لأول مرة الموزع الموسيقي عمر صبّاغ الذي سبق وأكد في مقابلة مع بصراحة أنها المرة الاولى التي يشاهد فيها مسلسلاً ويترجم الاحساس الذي وصله من الممثلين والحوار إلى موسيقى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com