محمد رمضان يُدهش الآلاف بحفل ضخم في موسم الرياض… ولهذا السبب أوقف السهرة

أحيا النجم المصري، محمد رمضان، حفلاً غنائيًا ضخمًا، أمس الاثنين ضمن فعاليات موسم الرياض وسط حضور وتفاعل كبير من الجمهور.

عن الحفل، نشر الفنان المصري مقطع فيديو يجمعه بتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال حفل افتتاح موسم الرياض وكتب: “شكرًا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، شكرًا سمو ولي العهد محمد بن سلمان، شكرًا الجمهور السعودي الغالي، شكرًا معالي المستشار تركي ال الشيخ على كرم الضيافة وحسن الاستقبال دمتم ارض الكرم”.

عن السهرة التي حضرها عشرات الآلاف من الجمهور، قدّم رمضان باقة من أغنياته وسط استعراضات على المسرح ابهرت الحضور، فغنى “انساي” التي أعاد تقديمها أكثر من مرة بناءً على طلب الجمهور، ثم غنّى تيك توك، على الله، مافيا، انا البطل، بابا، يا حبيبي، ثابت، الفلوس، جو البنات وغيرها من الأغنيات.

على مسرح محمد عبده شكر رمضان الجمهور وقال: “الجمهور العظيم الرياض الشعب الجميل والطاقة الحلوة دائمًا في أفراح ودائمًا هيئة الترفيه مجمعانا بالخير وبالحب”.

أيضًا فاجأ الفنان المصري الجمهور بإيقاف حفله لإلتقاط صورة سيلفي مع شاب من جمهوره على المسرح.

في نهاية الحفل، طلب محمد رمضان من جميع فريق عمله الانضمام اليه على المسرح والغناء معه أغنية “نمبر وان” في ختام السهرة.

أخيرًا توجه بجزيل الشكر لـ جلالة الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وقناة روتانا والأستاذ سالم الهندي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com