خاص- داليدا عياش ضيفة متميّزة على الشاشات المصرية وهذا ما كشفته

تتحضّر مصممة الأزياء داليدا عياش لإطلاق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء ٢٠٢٢-٢٠٢١ نهاية هذا الأسبوع وذلك ضمن فعاليات معرض سوشاليستا المُقام في القاهرة.

وأطلت داليدا عياش، ضمن برنامج “السفيرة عزيزة”، للتحدث أكثر عن تصاميمها وعن حياتها العائلية وجمعية عيّاش الطفولة.

خلال اللقاء أكدت داليدا أنها منذ صغرها لديها الشغف في تصميم الأزياء وكانت عروض الأزياء تلفتها جدًا، إذ كانت ترى نفسها في هذا المجال.

وعن تصاميمها العصرية التي تتضمن لمسة شرقية، أكدت داليدا أن أهم نقطتين في تصاميمها أن تظهر قوة المرأة وثقتها بالنفس.

وأضافت داليدا أنها تحب ان تطل المرأة من خلال تصميماتها المريحة بأبهى حلّة خاصة أنها تتقصّد أن تحاكي بأزيائها كل امرأة عاملة وهذا ما يميّز تصاميمها.

وعن تعاملها مع النجمات حول العالم، عبّرت داليدا عن شرفها الكبير بأن تكون مقصدًا للنجمات للإرتداء من تصاميمها، وهي تشعر بالسعادة عندما ترى علامات الرضى والسعادة على وجوه من يرتدين من تصاميمها التي تُبرز جمالية كل فنانة أكثر وثقتها بنفسها.

وعن جمعيّة “عياش الطفولة”، أكدت داليدا أن الجمعيّة حلم رامي عياش وأصبح حقيقة. وشددت داليدا ان أسمى عطاء في الحياة أن تقوم بمساعدة طفل فاقد الأمل وبناء مستقبل له من خلال التعلّم. وأن الجمعيّة أطلقت مؤخرّا مبادرة “تحدي التعلّم” بسبب الظروف الصعبة التي تمر في لبنان وتدهور الوضع الاجتماعي والاقتصادي، لذا جاءت المبادرة للتشجيع أكثر على المساعدة والعطاء كي يتعلّم أكبر عدد ممكن من الاطفال.

وشددت داليدا أن البسمة التي تراها على وجوه الأطفال، اسمى شيء في الحياة.

وعن المجموعة التي ستطلقها في القاهرة، شددت داليدا أن مصر بلدها الثاني، حيث رأت في السابق محبة كبيرة من الناس وهذا ما ترك شعورًا مميزًا عندها لذا قررت أن تطلق مجموعتها الجددية من القاهرة.

وأشارت داليدا أن رامي عياش هو الداعم الأول لها ويشجعها على الإستمرار بعملها ويحب التصاميم التي تنفذها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com