خاص- بشار الجواد وايلي السمعان: جرعة زائدة من الحب والتألق والابداع

على وقع النجاح الكبير الذي حققه بأغنية “تي را را” والتي حصدت أكثر من 60 مليون مشاهدة بفترة السبع أشهر الماضية، يعود الفنان بشار الجواد بأغنية جديدة بعنوان “بالقلب” بالتعاون مع شركة “يونفرسال ميوزيك مينا”.

اختار الجواد ان يقدم “بالقلب” أغنية باللون اللبناني، من كلمات وألحان فضل سليمان وتوزيع عُمر صبّاغ وماسترينغ Red Ramp وهي تحمل لحن موسيقيّ وشبابيّ عصريّ وتجتمع العديد من الآلات الموسيقيّة الشرقيّة اضافة إلى الآلات الأجنبية لنغمات عصرية.

أما الكليب الذي حمل توقيع ايلي السمعان أتى جميلاً وشبابيًا، المخرج المتميّز أبدّع من جديد بالفكرة وبطريقة التصوير والمضمون، إضافة الى الكادرات واختياره موقع التصوير على البحر. كما أن بشار ساعد في تنفيذ فكرة الكليب بعدما شارك بالرقص مع مجموعة من الشباب والشابات من تصميم شارل ماكريس ما أضفى روحًا شبابية رائعة.

الاغنية مليئة بالحياة والفرح والحب والرومانسية والإيجابية، اختار بشار لونًا غنائيًا يليق به من كلمات والحان فضل سليمان صانع الهيتات ومن توزيع عمر صبّاغ الذي قدّم قطعة فنية عصرية.

ولا شك في أن المسؤولية التي تقع على بشار الجواد كبيرة حول ماذا سيقدّم بعد النجاح الكبير لأغنية “تي را را”، وأغنية “بالقلب” ما هي إلا نجاح جديد يسجل لـ الجواد وسننتظر الأيام المقبلة لنرى تفاعل الناس مع العمل وتقديرهم له كما تفاعلوا وقدروا اغنية “ترا رارا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com