خاص- رامي عياش يستذكر ماضيه وينصف أغنيته

تداول جمهور البوب ستار رامي عياش أغنية قديمة له بعنوان “حبيتك أنا” كلمات الشاعر المتميّز نزار فرانسيس وألحان المبدع جان ماري رياشي.

وعلى الرغم من مرور السنوات بحدود الـ 14 عامًا، إلا ان الجمهور اعاد تداول الأغنية، معربًا عن إعجابه مجددًا بهذه التحفة الفنية المصنفة ضمن أنواع الموسيقى الكلاسيكية.

ويبدو ان احد التعليقات الذي ورد فيه: “أغنية كلاسيكية لبنانية من فنان لبناني قدير في عمر 26 قلبت موازين الأغنية وعلّت سقف المنافسة “حبيتك أنا” أكثر من مجرد أغنية، هي مدرسة في الفن الكلاسيكي الراقي“، لفت إنتباه البوب ستار الذي يولي هذا الجانب بالرد على معجبيه اهتمامًا خاصًا ومميزًا

وردّ عياش قائلاً: “شكرًا.. افتخر بهذه الأغنية كلامًا ولحنًا وأداءً، يمكن كان عمري ٢٨ تقريبًا عندما سجلتها وقالوا لي حينها ماذا تفعل!! ستغني كلاسيكي وليس شيئًا راقصًا كالموجة التي كانت سائدة حينها”. خاتمًا بالقول: ” ماذا تزرع تحصد”.

ومن المعروف أن في أرشيف البوب ستار رامي عياش مجموعة من الأغنيات التي حفظت مكانًا لها في المكتبة الموسيقية العربية وفي وجدان الجمهور العربي وسيتردد صداها لسنوات طويلة كأغنية “جبران” التي صنفتها النجمة أصالة في وقت سابق أنها أغنية للتاريخ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com