خاص – “ضوّي قلبك” تستبق تيليتون سطوح بيروت بجرعة عالية من الانسانية بصوت هادي ضو

قدّم الفنان هادي ضوّ الأغنية الخاصة بحملة “سطوح بيروت” بعنوان “ضوّي قلبك” وذلك استباقًا للتيليتون، الذي يُقام هذه السنة، يوم الأربعاء، في العشرين من هذا الشهر، عبر شاشة OTV .

أدى هادي ضو بصوته العذب واحساسه العالي كلمات الاغنية المؤثرة التي كتبها الشاعر المتميز نزار فرنسيس ولحنها هشام بولس بأعذب النغمات التلحينية.

كما حثّت داليا داغر من خلال شريط مصوّر لها الجميع على التبرع لمساعدة ١٤ حالة في التيليتون الذي سيقام هذه السنة بنسخته الـ١١. شاهدوا الفيديو

وتحوّل “تيليتون سطوح بيروت” تقليدًا ميلاديًا سنويًا بسبب تتضافر جهود جمعية “سطوح بيروت” وجهود مؤسّستها ورئيستها الاعلامية داليا داغر وفريق عملها الذين ينتصرون في كل عام من خلال نجاح التيليتون الإنساني وبتمكّنهم من جمع تبرّعات التي تذهب جميعها لإنقاذ حالات إنسانية صحية مستعصية.

“ضوّي قلبك” من كلمات نزار فرنسيس، الحان هشام بولس، توزيع جورج قسيس، ميكس وماسترينغ استديو روجيه ابي عقل. وجاء في مطلع الاغنية: “ضوّي قلبك، خلّي الضوّ/يوصل لـَ روحَك جُوّا/فكّر مرّة بروحَك لّو/العتم اللي بروحَك ضّوّا/بتصير عيونَك تقشَعْ/القلوب الـْ عم تتوجَّعْ/كل ما بإيدك تعطي خير/الضوّ اللي فيك بيطلع”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com