فايز السعيد يفتتح حفلات المجمّع الثقافي

‎يفتتح الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، أولى حفلات المجمّع الثقافي، بأداءٍ حيّ ومباشر، يوم الخميس، 23 سبتمبر الجاري,

ومن المتوقع ان يقدّم سفير الألحان على مسرح المجمّع الثقافي باقة منوعة من أرشيفه الغنائي، إضافة الى أغنياته الوطنية وذلك بعدما اطلق قبل أيام أغنية بعنوان “لمحمد المكتوم” إهداءً منه الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتماشيًا مع التوجيهات الصادرة عن الجهات المعنيّة في دولة الإمارات، يتوجّب على جميع الراغبين بدخول المجمّع الثقافي لحضور هذه الفعاليات الحصول على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق “الحصن”، بالإضافة إلى نتيجة فحص “بي سي آر” سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة.

الجدير ذكره أن أغنية “لمحمد المكتوم” من أشعار سالم عبد الرحمن آل علي، ومن الحان فيصل الجاسم وتوزيع زيد عادل. وقد أحب السعيد أن يقدّم لحاكم دبي أغنية بعد ما قدمه لبلده من تطور وتقدم وأبهر الكون بأكمله بعزيمته.

وقد أولى “السعيد” الأغنية الوطنية مكانة عالية، وهو دائمًا ما يفاجئ الجمهور بطرح أغنيات وطنية على مدار السنة ومن دون أي مناسبات ويقدمها بكل صدق إلى بلاده.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com