ماغي بوغصن كارثة متنقلة بالجزء الثاني في “للموت”

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بعض التفاصيل الجديدة لشخصية “سحر” بالجزء الثاني من مسلسل “للموت” (كتابة نادين جابر، اخراج فيليب أسمر وانتاج ايغل فيلمز).

وأكدت ماغي أن سحر كارثة متنقلة بكل حالاتها وانفعالاتها وبكل الظروف التي تمر بها. مشيرة أن الجزء الثاني من “للموت” قنبلة. وأضافت أن كل الشخصيات بالجزء الثاني تصاعدية لأن هذه هي مصلحة العمل حيث التفكير بكل الشخصيات وكل الخطوط “نار” والجمهور سيتابع مسلسل مليء بالتشويق، كما أن كل شخصية ستحافظ على العبارات التي اشتهرت بها في الجزء الأول مع إضافات.

وكشفت ماغي أنها تخضع حاليًا لنظام غذائي اضافة الى ممارستها الرياضة لمدة ساعتين من الوقت يوميًا لكي تكون جاهزة لأي مشهد يتطلب مجهودًا جسديًا ولياقة بدنية.

كما كشفت ماغي في حديثها لـ “تراندينغ” أن نخبة من الممثلين انضموا الى المسلسل أيضًا.

الجدير ذكره أن ماغي كانت قد كشفت في حوار ضمن برنامج “بيت القصيد” ان دورها في مسلسل “للموت” كان نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية وذلك بسبب الجهد الكبير الي أخذه الدور منها اضافة إلى التحضيرات الكثيفة التي خضعت لها.

وعن أكثر شيء أحبته أو كرهته بشخصية “سحر”، أجابت ماغي مباشرة أنها أحبت قوة سحر ولم تكره فيها أي شيء، كما أنها تعذُر تصرفاتها في بعض الاماكن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com