جمعيّة عيّاش الطفولة على خط عودة الطلاب الى المدرسة

تحت عنوان “خلي سلاحهم العلم”، تمنت جمعيّة عيّاش الطّفولة، التي يرأسها البوب ستار رامي عياش، لجميع الطلاب عودة آمنة ومستقبلاً واعدًا مع العودة إلى المدرسة Back To School  . مؤكدة أن جهودها تتبارك بدعم العائلات المستورة.

ومن المعروف أن جمعية “عيّاش الطفولة” تساهم في تكاليف العام الدراسي لبعض الطلاب وذلك في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر على لبنان وهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الاخيرة للجمعيّة في دعم طلاب لبنان.

وكتبت الجمعيّة عبر حسابها على تويتر: “أسرة جمعية “عياش الطفولة” تتمنى لجميع الطلاب عودة آمنة ومستقبلا واعدًا، جهودنا تتبارك بدعم العائلات المستورة، ورؤيتنا تستقطب المشاريع الجديدة التي هدفها التطوير والتنمية”.

وكانت جمعيّة عيّاش الطّفولة، قد شكرت المستشفى اللّبنانيّ الكندي على تأمين لقاحات فايزر لموظّفيها اضافة الى عشرين ألف لقاح لمواطنين لبنانيين من مختلف المناطق دون تمييز أو تفرقة. مؤكدة أن اللقاح يحمي العائلة.

نذكر أن رامي عياش كان قد كشف في حوار مع “بصراحة” ان العمل الانساني أصبح جزءًا من حياته بل هو الجزء الاول من حياته ومن حياة عائلته وزوجته وانهم موظفون لدى جمعية عيّاش الطفولة وليسوا مالكيها ويفتخر أنه الفنان العربي الوحيد الذي أسس جمعية خيرية رسمية تعلّم 2000 طفلاً في لبنان و4000 طفلاً في المغرب. ومدخول الجمعية فقط من حفلاته الفنية وليس هناك أي مورد آخر وهذا إنجاز عائلي شخصي وهو فخور به كثيرًا ومتمسك به إلى أقصى حدود رغم كل المشاكل خاصة أننا نمر بأصعب الظروف في لبنان واتمنى ان نبقى مستمرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com