خاص- “ضحك متواصل”… فرقة “The Show وبس” تُبدع على مسرح دبي اوبرا

بعد مشاركة أهم النجوم والفرق العالمية أمثال راغب علامة، بوريس ايفمان، نوميرسي، ديفداس وغيرهم، استقبل مسرح “دبي أوبرا” مقدم البرامج الشهير نجم الكوميديا هشام حداد بصحبة عدد من أعضاء فرقته طوني أبو جودة، جاد بو كرم، أمل طالب، ايلي الشمالي، وذلك لأجل تقديم عرضًا كوميديًا، في ليلة استثنائية مليئة بالضحك استمرت 90 دقيقة، يوم 20 أغسطس/آب الجاري، من تنظيم شركةHubplus Events .

العرض تضمن كالعادة فقرات كوميدية اشتهر بها هشام حداد وفرقته خلال مسيرة امتدت لسنوات طويلة، حيث اتسمت كل الاطلالات على المسرح بجرعات من الضحك وذلك بهدف “تغيير جو” وإضفاء مساحة من الطاقة الايجابية في ظل أزمة كورونا التي تلف العالم.

ازدحمت المنصات الإجتماعية بفيديوهات من العرض، حيث انتشرت لقطات كوميدية مميزة لهشام حداد خلال تقديم فقرته وسط تفاعل من قبل الجمهور مع كل حركاته، أيضًا الجمهور كان بانتظار جاد بوكرم على نار خاصة ان الحضور كان ينتظر هفواته والنكات الذكية التي يقدمها كالعادة. جاد اضحك كثيرًا الجمهور وحصد تصفيقًا كبيرًا قبل أن يبدأ الباقيين بتقديم وصلاتهم خلال العرض. كما قدّم أيضًا طوني أبو جودة المعروف بتقليده لأهم الشخصيات السياسية والمعروفة. أما امل طالب افتتحت وصلتها بجملة “مهضومة” قالت فيها “عم شم ريحة فريش بالصالة” في إشارة منها الى الأزمة الاقتصادية بلبنان. بدوره قدّم ايلي الشمالي مشهد “البنت القوية” وذلك بعدما اكتسح الفيديو الخاص بهذه الأغنية وسائل التواصل محققًا انتشارًا كبيرًا.

كان لافتًا تفاعل الجمهور بشكل كبير جدًا مع كل “سكاتش” من العرض وعلا التصفيق عند اطلالة كل فنان على المسرح بمشهد ان دلّ على شيء يدل على اشتياق الحضور لمساحة من الضحك بعيدًا عن الأجواء الضاغطة والازمات.

أيضًا كان لافتاً الحفاوة التي استقبل بها هشام حداد، طوني أبو جودة، جاد بو كرم، أمل طالب وايلي الشمالي من قبل أكثر من جهة معروفة مقيمة في دبي للاحتفال بهم.

مرة أخرى يثبت نجوم لبنان أينما حلوا أنهم مرآة لبنان في الخارج وهم ما تبقى من هذا البلد الذي يرزح تحت نقمة شعبية تجاه طبقة سياسية فاسدة نالت من البشر والحجر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com