خاص- البوب ستار رامي عياش في عيده… استثناء واستمرارية

يحتفل البوب ستار رامي عياش بعيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الأربعاء، 18 آب/أغسطس من كل عام، حيث يُجدد في هذا اليوم عهد النجاح والتجدد بعد سنوات من النجومية المليئة بالابداعات والانجازات على عدة اصعدة منها الفن، الموسيقى، العائلة والأعمال الخيرية حيث يعتبر الفنان العربي الوحيد الذي أسس جمعية خيرية رسمية هي “عياش الطفولة” والتي تحرص على تعليم  2000 طفلاً في لبنان و4000 طفلاً في المغرب، ما زاده وهجًا وتألقًا وتميزًا وتفوقًا.

رامي عياش نجم لبناني استثنائي ومبدع. مبدع بفنه الذي لا يتكرر. مبدع بأخلاقه التي لا تشبه أحدًا. مبدع بإنسانيته التي تُدرَس. مبدع بأبوته التي تلامس القلب. مبدع من لبنان شرّف بلده على مسارح كل العالم.

يعكس رامي عياش، أروع مرآة للبنان الذي نحبه، فهو النجم الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والعالم. في أرشيفه الفني مئات الأعمال الغنائية الرائعة والحفلات المبهرة والمقابلات المؤثرة، اضافة الى مئات الملايين من المشاهدات على المنصات الموسيقية.

أما على صعيد الاعمال، فهو رجل أعمال من الطراز الرفيع وهو من النجوم الاوائل الذين استثمروا في لبنان والدول العربية، كما كشف مؤخرًا عبر “بصراحة” ان مشاريعه ستتوسع لتشمل أكثر من بلد عربي.

في هذا اليوم المميز، ومنذ الصباح الباكر بدأ البوب ستار رامي عياش بتلقي المعايدات والصور الموقّعة بكلام رائع وتمنّيات له بدوام النجاح والصحة حيث ازدحمت حساباته على مواقع التواصل بوابل من المعايدات من معجبيه من كافة الدول.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى للبوب ستار رامي عياش عيدًا سعيدًا ودوام النجاح والنجومية والاستثنائية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com