جمهور هيفا وهبي يحتفل بألبوم “حوا” بمناسبة عامين على اصداره

زاوية القراء: من المعروف إن الفنانة هيفا وهبي أخذت خط موسيقي خاص بها تميزت به، لذلك عندما تعمل على تحضير البوماتها واختيار أغنياتها تأخذ بعين الاعتبار رأي جمهورها والتأني في اختياراتها من ناحية الكلمات والألحان وحتى في اختيار الكوفر،وذلك ليظهر الالبوم بأرقى صورة وأغانيه متجددة وعصرية كأنه لوحة فنية متكاملة، لترضي جمهورها وتنال إعجابهم،وهذا من الأسباب التي تجعل ألبوماتها محط أنظار الجميع وتبقى راسخة في الذاكرة، ويرددها الكبير والصغير حيث أن اغاني البوماتها منذ بدايتها إلى الآن ما زالت تُسمع وتذاع على القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وبمناسبة مرور سنتين على إطلاق ألبوم “حوا” سأتحدث عن نجاحاته. ففي مثل هذا اليوم قبل عامين فجرت الفنانة هيفا وهبي موهبتها بإصدار البوم عصري ومتجدد “حوا” وضم الالبوم 15 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية.

واعتبر الالبوم قنبلة فنية بما فيه من تجديد وتنوع بأغانيه، وناقشت فيه عده قضايا تخص المرأة، الالبوم كان من إنتاجها الشخصي ومجهودها الفردي.

اعتبرت جميع أغانيه هيتات وانتشرت كالنار بالهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

والجدير بالذكر أن هيفا خاضت تجربة الكاتبة في هذا الألبوم وهي أغنية “هفضل” التي لاقت استحسان الجمهور وحققت انتشارًا كبيرًا.

احتل الالبوم المراتب الأولى ضمن قائمة الألبومات العربية عبر منصة iTunes العالمي الشهير بعد ساعات قليلة من طرحه.

فكان الالبوم متميزًا عن كل الأعمال الصادرة في ذلك الوقت من حيث الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي بالإضافة إلى المواضيع المطروحة في الأغنيات، وسجلت أغنياته نسبة عالية من الاستماع والتحميل من مختلف دول العالم.

وطرحت “وهبي” أغاني ألبومها واحدة تلو الأخرى. وتعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، أمثال تامر حسين وشادي نور وأمير طعيمة ومحمد يحيى وبلال سرور وأحمد علاء الدين ونيس وغيرهم. فيما قام بتوزيع الأغاني كلّ من هادي شرارة ويحيى يوسف وشريف مكاوي ورامي بلازن.

وصورت هيفا كل أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب وكانت كل أغنية تطرحها حديث “السوشيال ميديا” وتتصدر الترند عبر مواقع التواصل.

وبالرغم من مرور سنتين على طرح الألبوم إلا أن أغانيه ما زالت تحصد نجاحات كبيرة والاكثر استماعا إلى الآن ف أغنية “توتة” التي ما زالت حتى الآن ترند والاكثر رواجًا على تطبيق التيك توك وحققت مئات الملايين مشاهدة على التطبيق وما يقارب ال 50 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وأغنية “ست البنات” التي أشعلت الانترنت وحصدت نجاح ساحق وكان لها حصة كبيرة على تطبيق التيك توك.

وهناك اغاني أضافت لمسة جمالية على الالبوم كأغنية “في يوم من الايام” و “قالوا سابني” حيث نالت إعجاب المستمعين و أثنوا على أدائها في ذلك اللون من الموسيقى وعلى صوتها الدافئ.

ومن المهم ذكره أن جميع الأشخاص الذين تعاونت معهم هيفا في ألبومها من شعراء أو ملحنين أو موزعين أثنوا على نشاطها في العمل وأنها تبذل جهدًا كبيرًا في اختياراتها وتعمل بكل جِد، اضافة إلى معاملتها الراقية معهم وأنها تنشر الطاقة الإيجابية في حضورها.

وبهذا الالبوم أضافت لمسة سحرية ورونق خاص إلى الساحة الفنية. وكان الالبوم عبارة عن لوحة فنية متكاملة رسمت بألوان زاهية تبعث الحياة والحيوية إلى الجمهور.

وبمناسبة مرور سنتين على طرح ألبوم “حوا” يستعد جمهور الديفا #هيفاء_وهبي لإطلاق هاشتاق تحت عنوان #HawwaAnniversary احتفالاً بنجاحاته واصدائه الخيالية التي ما زال الالبوم يحصدها حتى الآن.

بقلم: محمد شرقاوي – فلسطين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com