النجوم يشاركون في تشييع جثمان دلال عبد العزيز

حرص عدد من الفنانين على المشاركة في تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز لمثواها الأخير بمدافن الوفاء والأمل، منهم إلهام شاهين، عمرو سعد، هاني رمزي، نرمين الفقي، عايدة رياض، المخرج عمرو محمود ياسين، سمير صبري، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلي، عمرو وهبة، شريف منير وغيرهم.

وكانت الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، قد توفيت يوم السبت، عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن الاعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، وفاتها عبر حسابه على فايسبوك وقال: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما“.

أما حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، فكتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة بإنتظارك، هتلاقي حبيب عمرك الذي طول الوقت بتسالي عليه.. سنشتاق لك كثيراً يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com