في “التفاح الأخضر مع هويدا ود.جمال” على mbc1

تطلّ المقدّمة هويدا أبو هيف ودكتور جمال الكعبي على المشاهدين في حلقة جديدة من “التفاح الأخضر” على شاشة mbc1 حيث تتنوّع المواضيع الطبية الّتي يتطرّقون إليها وحيث تكثر النّصائح الّتي نحتاجها في حياتنا اليومية.
بدءاً بالنصيحة الإجتماعية، متى آخر مرّة قلت شيئاً جميلاً لشخص مقرّب منك؟ تقوم هويدا والدكتور جمال بطلب من الجمهور والمشاهدين القيام بقول شيئ جميل للشّخص الّذي بجواره.
وبالإنتقال إلى النصائح الطبية يقوم الدكتور جمال وهويدا بتحرّي أكثر 5 أسباب للوفاة وهم أمراض القلب، تعاطي جرعات زائدة من الأدوية، حوادث السيارات، السقوط وأمراض الكبد المزمنة و يقوموا بشرح هذه الحالات للجمهور بطريقة عملية.
في فقرة “منصة الحقيقة” وفي سابقة أولى من نوعها تقوم الفنانة غزلان بمواجهة نفسها على منصة الحقيقة والتصريح عن عزمها إجراء العديد من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية لاسترداد حياتها حصرياً في “التفاح الأخضر”.
ثمّ يستقبلوا الدكتور جميل حديب إختصاصي في الجمع بين الطب الغربي والصيني ويقوموا باستدعاء مساعدة من الجمهور للتعرّف على كيفية إنقاص الوزن الزائد باستخدام الأبر الصينية.
وفي نهاية الحلقة يقوم الدكتور جمال وهويدا بالإجابة على أسئلة جمهور الاستديو وبإعطاء النصائح الطبية والحياتية للجمهور و المشاهدين.

“التفاح الأخضر” هو برنامج صحي أسبوعي تقدّمه المذيعة المتألقة “هويدا أبو هيف” بمشاركة د. جمال الكعبي أخصائي الطب والجراحة. ويحرص البرنامج على تقديم الموضوعات التي تتعلق بالصحة وحياة الإنسان النفسية مع إبراز أحدث الطرق التقنية في مجال الطب، وذلك من خلال الإهتمام بالحالات الإنسانية، وطرح العديد من النصائح لهم.
تابعوا هذه الحلقة نهار الجمعة 28 أيّار/ مايو، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية. يعاد الخميس السّاعة 08:00 بتوقيت جرينتش والسّاعة 11:00 بتوقيت السعودية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com