محمد حماقي يتلقى ردًا قويًا من شريهان على ما قاله

أعرب النجم المصري محمد حماقي عن سعادته الكبيرة بمشاهدة النجمة المصرية شريهان، من جديد على خشبة المسرح من خلال مسرحية “كوكو شانيل”، مؤكدًا ان العيد بعودتها الى الفن عيدين.

وكتب محمد حماقي عبر حسابه على انستغرام: “العيد لا يكتمل إلا عندما نرى الناس الذين نحبهم، وأنا شعرت بهذا جدًا عندما شاهدت مسرحية “كوكو شانيل”، مشددًا “أن شريهان كأنها لم تغب ولم تنزل من على خشبة المسرح”. وأضاف “طول عمرك نجمة كبيرة جدًا تخطفين عين وقلب كل من يشاهدك بمنتهى البساطة ومنتهى السحر. العيد برجوعك عيدين يا شريهان شكراً على هذا العمل العظيم وشكراً انك عدت ومن فضلك اوعي تغيبي عنا ثانيةً. أريد أن أشكر كل فريق العمل الجبار الذين اشتغلوا على عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية”.

بدورها وجهت شريهان رسالة الى النجم المصري وقالت: “حماقي.. أتابعك من اول يوم في مشوارك الفني والى يومنا هذا وعلى جميع المستويات، فخورة بك هذا أولاً. وثانيًا رسالتك ومشاعرك وكلماتك بكل ما فيها مثلما شعرت وفكرت وكتبت وأكثر منه وصلت لقلبي ونفسي بكل ومنتهى الصدق والاحترام … تحية مني لك ولجيل جديد رائع وعظيم عاشق للفن ويجتهد لتقديم كل ما هو مبدع.رسائلكم هي منتهى شفائي وسلامي وطاقتي .. تجعلني بغمكاني ملء العالم فن وحب وسلام… قلبي بيشكرك”.

الجدير ذكره، أن رئيسة تحرير موقع “بصراحة”، الاعلامية باتريسيا هاشم، كانت قد سلّطت الضوء على مسرحية “كوكو شانيل” وعودة شريهان  بعد ثلاثين عاماً من غيابها عن خشبة المسرح. لقراءة المقال: خاص- عودة اسطورية لشريهان وتتقاسم المجد مع كوكو شانيل في ساعتين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com