الموت يُفجع سلافة معمار بأعز الناس

فُجعت الممثلة سلافة معمار بوفاة والدتها، اليوم الخميس الواقع في 22 تموز الحالي، اذ اعلنت الممثلة شكران مرتجى الخبر الحزين عبر حسابها على موقع انستغرام.

وكتبت شكران: “والدة الصديقة والنجمة الغالية سلافة معمار في ذمة الله إن لله وإن إليه راجعون”. وتابعت شكران “تعازيي الحارة لسلافه ولأفراد العائلة الله يصبرك يا حبيبتي. التعازي ستقتصر على مواقع التواصل الإجتماعي والهاتف. الفاتحة والدعاء فضلاً وليس أمراً”.

يصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة ظهر، يوم الجمعة، الموافق في 23 تموز 2021 في حماه ثم توارى الثرى في قرية عقارب الصافية من قضاء مدينة السلمية حماه. ونظرًا للظروف الراهنة تقبل التعازي للرجال وللنساء بقراءة الفاتحة والدعاء لها عبر التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، كانت سلافة معمار تتواجد في بيروت حيث بدأت قبل أيام تصوير مسلسل بعنوان “عالحد” تحت ادارة المخرجة ليال راجحة وانتاج شركة صبّاح أخوان.

المسلسل مؤلف من12 حلقة ومن بطولة نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين نذكر منهم: سلافة معمار، صباح الجزائري، رودريغ سليمان، علي منيمنة، مروى خليل، نتالي فريحة، ادمون حداد. تدور أحداث العمل في إطار تشويقي ونفسي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد. كتابة لبنى حداد ولانا الجندي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com