خاص- لم تتمالك نفسها وبكت… هذا ما كشفته ريم الشريف حول “طمني عنك حب”

قبل ساعات قليلة، أطلقت الفنانة ريم الشريف أغنيتها العراقية الجديدة بعنوان “طمني عنك حب” كلمات رامي العبودي، الحان نور الزين، توزيع عمر صباغ، ميكس وماستر RedRamp. ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز في تعاون ثانٍ بينهما بعد أغنية “قومي وقفي يا بيروت” التي أتت دعمًا للشعب اللبناني بعد انفجار المرفأ الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت في الرابع من آب/أغسطس 2020.

الأغنية حملت توقيع المخرج فادي حداد الذي قدّم ريم الشريف بصورة راقية وجميلة ومختلفة كليًا عما سبق وقدمته. كما أن لايف ستايلز ستوديوز قدمت في الكليب نقلة نوعية في عالم الأعمال المصورة، والدليل الفخامة والرقي والانتاج السخي فيه. فكان الجمهور أمام لوحة فنية نفذها بإحتراف المخرج فادي حداد أقل ما يقال عنها أنها تحفة فنية من كل النواحي

موقع “بصراحة” تواصل مع ريم الشريف لمعرفة رأيها حول اصداء العمل بعد ساعات من طرحه.

وردًا على سؤال حول ردود الأفعال الأولية من قبل الجمهور حول العمل، أكدت ريم أن ردود الفعل كانت إيجابية. وعبّرت عنها سعادتها الكبيرة ان الناس أحبوا الأغنية والكليب معًا. كما لمست هذا التفاعل مع العمل من التعليقات التي تلقتها عبر حساباتها المختلفة على المنصات الاجتماعية حيث وصلها مئات الرسائل المثنية على العمل الذي وصفوه بالكامل المتكامل وأنها أخذت الإبداع الى مستوى اعلى، وهذا ما أسعدها كثيرًا.

وردًا على سؤال حول توزيعها بحدود الـ 1000 وردة على الناس مع صدور الكليب، أكدت ريم أنها قامت بهذه اللفتة الخاصة بما أن الأغنية حملت عنوان “طمني عنك حب” وهي أحبت على طريقتها الخاصة أن تطمئن عن الناس بلفتة صغيرة تنشر من خلالها بعض الفرح في ظل هذا الوضع الصعب في لبنان. وتابعت ريم أنها تشعر مع الناس بهذه الظروف ولا تتردد في المساعدة لكن هذه اللفتة خاصة للاغنية التي أرادت من خلالها الإطمئنان على الناس كعنوان الاغنية “طمني عنك حب”. وأكدت ريم أن النتيجة كانت جيدة جدًا وجميلة وتفاعل الناس مع اللفتة.

وحول تعاونها الثاني مع لايف ستايلز ستوديوز، شكرت ريم شركة الإنتاج على دعمها الدائم للفن والفنانين في ظل هذه الظروف، خاصة أن شركات الإنتاج أصبحت قليلة في هذه الايام. كما أن تعامل الشركة مع الفنانين محترم وراقي.

وردًا على سؤال حول رأيها عندما شاهدت الكليب بنسخته الأخيرة من توقيع المخرج فادي حداد، فماذا كان شعورها؟ أكدت ريم أن عند رؤيتها الكليب بنسخته الأخيرة كانت الفرحة كبيرة جدًا وصفقت لكل من شارك في العمل. ورفعت القبعة لهم جميعًا فقد أبدعوا كل واحد بمجاله. وختمت قائلة “دمعو عيوني اول ما شفت النسخة الاخيرة وصفقت من قلبي من جوا بفرحة كتير كبيرة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com