الفنانة المغربية الهولندية لاروسي سعيدة بنجاح أغنيتها “كات آند ماوس”

أعربت النجمة المغربية الهولندية لاروسي عن سعادتها بشأن الأصداء الإيجابية للأغنية التي اطلقتها مؤخرًا “كات آند ماوس” وذلك بعدما حقق العمل المصوّر على طريقة الفيديوكليب أكثر من مليون مشاهدة على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

ولفتت لاروسي أن أغنية “كات آند ماوس” تعتبرها محطة جديدة في حياتها خاصة سواء من ناحية الكلمات، اللحن والفيديوكليب الذي نفذه المخرج عادل سرحان برؤية مبتكرة ومتجددة .

أما حول موضوع الاغنية، قالت لاروسي أن “كات آند ماوس”، تحكي عن امرأة قوية، متحررة، تسيطر على الرجل وتقوده الى الجنون.

أغنية “كات آند ماوس”، من إنتاج KP and Dubshakes ومن اخراج عادل سرحان، كلمات هند لاروسي، صوفي آن و KP . وقد مزجت لاروسي في العمل عناصر من جذورها العربية مع موسيقى “البوب” و”الآر اند بي”.

وتملك Laroussi شعبية كبيرة في المجتمع الأوروبي، كما فازت بالعديد من الجوائز العالمية. وبهدف تطوير مسيرتها الفنية عملت لاروسي في لوس انجلوس مع المنتج الحائز على تسع جوائز غرامي، فيليب لورانس، الذي أنتج لأهم النجوم في العالم أمثال برونو مارس، أديل، سيلو غرين.

كما أن أغنية “لوست” للفنانة لاروسي احتلت في عام 2018 المرتبة الرابعة في US Billboard Dance والأغنية من إنتاج الفائز بجائزة غرامي برودي براون.

على صعيد آخر، تستعد لاروسي لطرح عمل فني جديد بعنوانMetamorphosis ، وذلك استكمالاً لمشارها الفني بالعمل مع أهم وأشهر صنّاع الموسيقى في الوطن العربي.

نذكر أن لاروسي هي فنانة مغربية -هولندية ، من أب مغربي وأم هولندية، بدأت بالغناء في سن 16 عامًا في بلدها في هولندا، وتعيش حاليًا في دبي، إضافة إلى كونها مغنية هي أيضًا كاتبة أغاني.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com