متابعة خاصة – صدفة جمعت طوني بارود وعادل كرم ومن سبق شم الحبق

لا شك في ان المنافسة الشديدة مساء الثلاثاء بين برنامجي “احلى جلسة” الذي يقدمه الاعلامي المتميز طوني بارود عبر شاشة LBCI، و”هيدا حكي” الذي يقدمه الفنان الرائع عادل كرم عبر شاشة MTV قد وصل الى ذروته خاصة بعد عرض حلقة الامس من “هيدا حكي” و”احلى جلسة”، حيث رصد موقع بصراحة واثناء عرض الحلقتين وفي الوقت نفسه تعليقاً للفنان عادل كرم على الخطأ الذي ارتكبته فاديا دقماق مقدمة نشرة الطقس عبر شاشة LBCI وبعد خمس دقائق روى الاعلامي بسام ابو زيد القصة نفسها مع “احلى جلسة”.

وفي التفاصيل، عرض “كرم” ضمن فقرة Flash Flash فيديو لـ “فاديا دقماق” اثناء تقديمها نشرة الطقس، عندما قالت ” سنشهد تساقطاً للثلوج على علو 1800 كلم”. وعلى طريقته الخاصة والمميزة تناول “كرم” موضوع “كلم” بطريقة فكاهية مما اثار جواً من الضحك والمرح.

وفي المقلب الآخر، حلّ الإعلامي بسام أبو زيد ضيفاً مع “بارود” ضمن “احلى جلسة” وروى الرواية نفسها وكيف اخطأت فاديا اثناء تقديمها نشرة الطقس.

توارد الافكار بين برنامجي “احلى جلسة” و”هيدا حكي” قد انعكس على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا من خلال تغريداتهم على هذا الموضوع.

وان هذا الموضوع ان دل على شيء، فإنه يدل على ان هناك كاميرا خفية ترصد كافة اللقطات العفوية التي تحصل مباشرة على الهواء وان على الجميع الانتباه و تحاشي قدر الامكان الوقوع في الخطا كي لا يصبح في مرمى نيران المحطات المنافسة.

شاهدوا الدقيقة 4 من الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com