خاص- لايف ستايلز ستوديوز حديث المتابعين بعد هذا الاعلان المهم

تستعد لايف ستايلز ستوديوز للكشف تباعًا عن سلسلة من التعاونات الفنية مع نخبة من النجوم من مختلف الوطن العربي.

شركة الإنتاج الرائدة في الأعمال المصورة افتتحت إصدار الكليبات بعد شهر رمضان مع سلطان الطرب جورج وسوف في أغنية “ياه عالزمن”، وها هي اليوم ترفع من حماس الجمهور عقب طرحها سؤالاً حول إسم النجم اللبناني الذي سيتم طرح أغنيته الجديدة غدًا الخميس.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ لايف ستايلز ستوديوز عبر تويتر: “أغنية جديدة لنجم من لبنان تصدر على طريقة الفيديوكليب بعد غد الخميس، من صاحب الأغنية؟ اشتركوا بقناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب لمشاهدة الأغنية قريبًا“.

ومن المعروف أن لايف ستايلز ستوديوز صوّرت وتصوّر عددًا كبيرًا من الأغنيات على طريقة الفيديوكليب ما بين مصر، لبنان، دبي، السعودية، إذ وضعت خطة مدروسة للكشف تباعًا عن الأعمال الفنية الراقية استقبالاً لفصل الصيف.

فمن هو النجم اللبناني الذي إختارته الشركة لتهدي الجمهور وذواقة الموسيقى عمله يوم غد الخميس؟ سننتظر ونرى.

نذكر أن لايف ستايلز ستوديوز طرحت قبل أيام أغنية “ياه عالزمن” لسلطان الطرب جورج وسوف وهي باللهجة المصرية، كلمات احمد المالكي، الحان مصطفي شكري، توزيع احمد امين، تسجيل صوت استديو هادي شرارة/م. ايلي بربر، ميكس وماستر هاني محروس. أما الكليب وقعه المخرج المبدع فادي حداد الذي حول الاغنية الى فيلم قصير مُبهر حصد أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة في أربعة أيام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com