بالصور – الجميع يريد ان يكون كيم كردشيان.. معقول؟

يبدو ان الجميع يريد ان يكون كيم كردشيان في هذه الايام حتى الممثلة نايا ريفيرا التي شاركت في افتتاح معرض يوم الخميس، حيث ظهرت بستايل شبيه بلوك سبق لنجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان ان ظهرت به في ايار/مايو الماضي.

وبدت نجمة The Glee البالغة من العمر 27 عاماً ملفتة للأنظار على السجادة الحمراء حيث تألقت بفستان طويل وضيق فصّل قوامها الجميل. كما اعتمدت نفس مكياج ولون وتسريحة شعر كيم.

ولا شك في ان هناك الكثير من النجمات اللواتي قلدن ستايل كيم كردشيان، إلا ان منذ ايام تمكنت امل علم الدين المحامية البريطانية، من اصل لبناني وزوجة النجم العالمي جورج كلوني من إزاحة كيم كاردشيان عن عرشها، حيث افادت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، إن عيادات التجميل في بريطانيا شهدت اقبالاً منقطع النظير من قبل نساء يرغبن في محاكاة جسد أمل النحيف بالبطن المسطح والأكتاف الرفيعة اكثر من الطلب على جسد كيم الممتلىء ومنحنياتها الشهيرة.

وقال الطبيب البريطاني أوهان أوهانز أن النساء في بريطانيا أخذن من أمل مثالاً للتغيير وشهدت عيادة “London clinic “إقبالاً غير مسبوق من النساء اللواتي يرغبن بمعدة مسطعة واكتاف رفيعة دون الخضوع لجراحة وذلك من خلال وذلك من خلال سحب الدهون ونحت بعض أجزاء الجسد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com