خاص- هل يسامح قصي خولي نادين نجيم في ٢٠٢٠؟ اليكم الجواب

مع اقتراب وصول مسلسل “عشرين عشرين” إلى نهايته، حيث تطورت الأحداث وتسارعت بعد اكتشاف صافي الديب (قصي خولي) حقيقة حياة عبدالله (نادين ن. نجيم) الحقيقية وأنها نقيب بشعبة المعلومات تدعى سما عقل، حتى قام بإختطافها وأوهم القوى الأمنية أن شقيقه الأكبر هو من خطفها للضغط عليه ليعمل معه في ترويج المخدرات.

شركة الإنتاج صبّاح أخوان رفعت منسوب التشويق وجمعت كل من صافي وحياة بمشهد المصارحة واعترافهما بالحب لبعضهما على الرغم من كل العوائق التي تجعل من قصة حبهما مستحيلة، كما قام صافي بمنح نادين نجيم جائزة بالتمثيل بعدما اتقنت دور حياة لدجرة أوقعته في حبها. فإن هذا المشهد أقل ما يقال عنه أنه رائع مع أداء متماسك ومحترف ومبدع لامس قلوب الجماهير العربية التي تتابع العمل بشغف عبر أكثر من عشر محطات فضائية.

موقع “بصراحة” اجرى استفتاءً عبر خاصية الستوريز بسؤال: “هل تعتقدون ان صافي سيجد اسبابًا تخفيفية لمسامحة حياة؟”

أتت الإجابات على الشكل التالي: 79% نعم. و21%كلا.

رئيسة تحرير موقع “بصراحة” علّقت على مشهد المصارحة بين صافي وحياة وغرّدت عبر حسابها على تويتر قائلة:قصي خولي منح نادين نجيم بحلقة اليوم جائزة افضل ممثلة لسما. وقرر هو أيضًا أن يمثّل ويضاهيها بالابداع وكأنهما يعلمان مسبقًا ان الجمهور العربي في الحقيقة أعطاهما الجائزة وحسم النتيجة”.

المسلسل من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر. بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرين… وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل البوب ستار رامي عياش.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com