خاص- أحمد السقا وأمير كرارة يتنافسان على الشر في نسل الأغراب

كثيرًا ما عالَجَ كُتاب الدراما المصرية المواضيع التي تطال الصعيد المصري، لعل أبرز هذه الأعمال هي: ذئاب الجبل، الضوء الشارد، حدائق الشيطان، خالتي صفية والدير، الرحايا وغيرها الكثير من الاعمال التي تناولت الصعيد المصري من كل جوانبه وأصبحت حديث الناس لوقت طويل.

أما المعالجة الأحدث لهذا العام مسلسل “نسل الاغراب” بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة. هذا العمل الغريب والمثير للجدل كعنوانه الذي اطلقه عليه كاتب ومخرج العمل محمد سامي الذي قدّم المسلسل بصورة مغايرة حول الصعيد المصري واعطاه روحًا و نفسًا جديدَين، فتميز، وأبدع.

ومع اقتراب العمل الى نهايته بات عساف (احمد السقا) وغفران (امير كرارة) حديث الشارع المصري والعربي، فبعد خروج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوة مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوة في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة (مي عمر)، وقام بتربية نجله حمزة.

إنطلقت المبارزة لبطلين في الدراما لا يتعبا من إثبات قدراتهما التي هي نعمةَ من الله في حياتهما. جولةً من أشد جولات الشر وجرائم القتل والحشية “من الند للند” بين “عساف” و”غفران” قصة الصراع الذي لا ينتهي إلا بالدم بينهما.

تمثّل الإبهار الأكبر في الأداء المتمكن والمتماسك والمحترف، للفنان أحمد السقا الذي تحول كليًا ليخدم دور الرجل الصعيدي بكل تفاصيله الخارجية كما الداخلية فتَجِد نفسك امام ملحَمةٍ تمثيليةٍ من نوعٍ مبهر، ملحمة لاقاه بها الفنان أمير كرارة بتقنية وجدارة تحاكي أدائه المتميز، وقدمهما الى الجمهور بصورة أبداعية المخرج محمد سامي الذي أصبح إسمًا لامعاً في عالم الإخراج.

احمد السقا وامير كرارة تفوقا بالمنافسة في هذا العمل بكمية الشر بينهما، حيث دخلا قائمة الاكثر شرًا لهذه السنة بشهادة شاهد.

المسلسل حديث رواد مواقع التواصل ويحصد يوميًا آلاف التعليقات المواكبة للأحداث وبأدق التفاصيل وهو من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com