خاص- مجدي مشموشي نجم حلقة الأمس من مسلسل “راحوا”

بعد الكثير من المشاكل التي واجهت الممثل مجدي مشموشي إثر تورط إبنه البكر “شادي” بالحادث الإرهابي في ملهى “البرينسيسا” في مسلسل “راحوا”، ما أضطره الى مغادرة المنزل العائلي بالقوة بعد تهديد “الجيران” بالاعتداء عليه وعلى زوجته وأولاده بسبب ما فعله ابنه بقتل الأبرياء ليلة رأس السنة.

كل هذه المشاكل، وضعت “أبو شادي” أو مجدي مشموشي في بحر من الصراعات والأحاسيس المتضاربة وهذا ما رآه الجمهور خلال متابعته لحلقة الـ “23” من المسلسل، حيث إستطاع أن يكسب عطف الجمهور بسبب قلب الأب المفطور على اولاده وخاصة إبنتيه بعدما طلب منه “محمود” مالك المنزل القاطنين فيه ان يتزوج ابنته القاصر أو سيطردهم من البيت، إضافة الى سلوك ابنه الصغير الذي بدأ يتحول تدريجيًا ليصبح حاد الطباع وشرس تجاه كل من يحاول أن يقترب من والدته وشقيقتاه.

النظرات التائهة لـ “مشموشي” والخائف على مستقبل أولاده بعد خسارته لإبنه البكر، والمحتار بتصرفاته حول كيفية حماية زوجته التي تتعرض للتحرش من صاحب المنزل القاطنين فيه جعلت منه نجم الحلقة بالأمس.

استطاع “مجدي” أو “أبو شادي” أن ينقل بإحترافية وبأداء متقن تداعيات العمل الإرهابي على عائلته وكره الناس له ولعائلته بسبب “صلة الدم” بينهم وبين شادي الارهابي.

وعلى الرغم من أن أبو شادي وزوجته لا دخل لهما بالعمل الإرهابي لكن هذا لا يمنعهما في ان يتحملا بعض المسؤولية بسبب عدم إنتباههما الى تصرفات ابنهما شادي ومراقبة تحركاته وأصدقائه وعدم دخوله الى المدرسة واحوالهما المادية الصعبة كلها أمور جعلت من شادي فريسة سهلة بين يدي العصابات الإرهابية التي استعملته لتنفيذ مخططها الكبير في قتل الأبرياء.

مسلسل “راحوا” درامي لبناني من إخراج نديم مهنا، والنص من كاتبة كلوديا مرشيليان وإنتاج  شركة “أن.أم.برو”، يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وأسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان.

نذكر ان شارة البداية من تقديم النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعنوان “ما تحكم عَ حدا” كلمات منير بوعساف، الحان نبيل عجرم، توزيع باسم رزق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com