رامي عياش… الشخصية التي خطفت القلوب في رمضان بشهادة “شاهد”

لا شك في أن دور “جبران” الذي قدمه البوب ستار رامي عياش في مسلسل “عشرين عشرين” طُبع في ذهن الجمهور وفي الأرشيف الفني للنجم اللبناني، خاصة بعدما حصد أصداءً إيجابية جدًا وتفاعلاً كبيرًا مع إطلالته في أول حلقتين من العمل الذي يُعرض طيلة الشهر الفضيل على عدد كبير من القنوات العربية.

في نفس السياق، أعلنت منصة شاهد عن أكثر شخصية خطفت قلوب المشاهدين على شاشتها، وقد دخل “جبران” القائمة متربعًا كأكثر شخصية خطفت قلوب الجمهور وسط مئات الوجوه الدرامية من مختلف الوطن العربي.

وكان رامي عياش قد تصدّر التراند مع انطلاق عرض مسلسل “عشرين عشرين” حيث شكّل دوره وتمثيله واداؤه مفاجأة للجمهور. وتلقى رامي آلاف التعليقات من الجمهور ووجوه معروفة ومشاهير الذين أثنوا على إطلالته كضيف شرف في المسلسل خاصة أن دوره غيّر مجرى الاحداث.

أما المنتج صادق الصبّاح غرّد وقال عن البوب ستار قال: “رامي عياش الخلوق شكراً لطاقتك الإيجابية في الإضاءة على مسلسل “عشرين عشرين” الذي نورتنا فيه كضيف شرف بوجودك ومهنيتك والتزامك اللا محدود. إلى الملتقى إنشاالله”.

كما أشادت الكاتبة نادين جابر ضمن برنامج “ستار قبل الإفطار” الذي يعرض مباشرة على انستغرام بصراحة، بدور رامي عياش وتفاجأت كثيرا به إيجابًا واستمتعت بمشاهدته.

ومن بين الشخصيات التي خطفت قلوب المشاهدين نذكر بعضًا من الأسماء:

عطية أو دلال عبد العزيز في مسلسل “ملوك الجدعنة”

شامية او أحلام الجريتلى في مسلسل “نسل الأغراب”

سارية أو كارول عبود في مسلسل “للموت”

ميسم أو رنين مطر في مسلسل “أم بديلة”

فيفي أو رنين مطر في مسلسل “للموت”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com