متابعة خاصة – منى زكي نجمة الشاشة العربية في رمضان

يتخذ حازم وهناء قرارًا بإنجاب ولدهما المرتقب على الأراضي الأميركية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة اعترضت طريقهما وهددت بتدمير زواجهما، خاصة حين تقرر “هناء” أن تبقى في أميركا ولا تعود الى بلدها.

تسافر هناء “منى زكي” إلى الولايات المتحدة اﻷميركية لحضور مؤتمر زراعي في الظاهر، ولتهاجر بطريقة غير شرعية في الباطن على أمل لحاق حازم “محمد ممدوح” زوجها بها، لكن خطته تفشل فتتعرف “هناء” عن طريق الصدفة بالشيخ مؤنس “محمد مراج” محامي مصري متديّن يعيش في الولايات المتحدة وتطلب منه المساعدة ما يوقعها بالعديد من المشاكل.

من هنا تبدأ رحلة “لعبة نيوتن” وقبطانتها منى زكي التي تُعتَبَر واحدة من أمهر قباطِنة الدراما، فهي تمتلك مهارات جعلتها منتصرة بكل عمل تخوضه.

في البداية وبالحديث عن إسم المسلسل “لعبة نيوتن” والسر بتسميته يعود الى قوانين نيوتن الذي يعالج المخرج والمؤلف “تامر محسن” أحداث المسلسل على أثرها، فمع تصاعد أحداث المسلسل، يظهر لنا أحد أهم قوانين نيوتن الفيزيائية، المتمثل في “لكل فعل رد فعل مساو له في المقدار ومضاد له في الاتجاه”، التي بُنِيَ عليها المسلسل . 

ثلاثية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج، تأتي لتُثَّبت نجاح هذا العمل، الكاريزما واضحة بين الأبطال الثلاث منحت إقناعاً وإبهاراً للمُشاهد ما ساهم وبشكل كبير بأن يتصدر العمل قوائم العرض على منصة شاهد وأن يكون واحد من أهم عشرة أعمال تعرض على شاهد وذلك بحسب تصنيف الـ “توب 10” ويأتي ذلك في ظل منافسة شرسة تضم أكثر من 60 عملا عربيًا.

يُسجل مسلسل “لعبة نيوتن” عودة الفنانة منى زكي إلى الشاشة الصغيرة بعد إنقطاع دام لخمس سنوات عقب مشاركتها بمسلسل “أفراح القبة” سنة 2016 مع الفنان السوري جمال سليمان بدور “تحية عبده”.

عودة منتظرة “لنجمة رمضان” كما أطلق عليها مؤخراً، عودة موفقة ومدروسة لأن كعادتها فهي لا تعرف إلا أن تختار الأفضل.

منى زكي “وحشة” في أدائها، وهذا ما جعلها تتربع على عرش التريند أكثر من مرة في الأيام الماضية ولعل المشهد الأكثر إبهاراً كان عند وضع مولودها حيث جسدت تلك اللحظات الشديدة التوتر، بإحساسٍ عالٍ توقّفت عنده الناقدة المصرية “ماجدة خير الله”، التي وصفت المشهد بأنه “يخلع القلب”.

منى زكي، مبدعة نجمة الشاشة بإمتياز في رمضان، فنانة تقف عندها الكلمات والوصف.

الجدير ذكره أن المسلسل قصة وإخراج تامر محسن، أشرف على الكتابة مها الوزير، من بطولة: منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، و إنتاج سعدي – جوهر “Media Hub”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com