خاص- رؤية لايف ستايلز ستوديوز لتسويق إصداراتها الفنية

لا شك في أن شركة لايف ستايلز ستوديوز تضع إستراتيجية كاملة متكاملة في خططها الإنتاجية، بدءًا من إختيار النص الى التوزيع الموسيقي الأفضل الى ترشيح الفنان الأنسب للعمل، إضافة الى خطة الشركة المنتجة لتسويق اصداراتها الفنية التي لا تقارن بأي خطة مسبقة في مجال الفن الموسيقي العربي.

كشركة إنتاج لا تملك لايف ستايلز ستوديوز قنوات تلفزيونية او إذاعات لبث اصدارتها الفنية، لكنها استطاعت بفترة زمنية قصيرة أن تكوّن علاقات وطيدة مع أهم الفضائيات والإذاعات العربية، اضافة الى بعض وسائل الاعلام الغربية بهدف التقريب منها وبين الجاليات العربية المنتشرة في كل أنحاء العالم.

كما أن شركة لايف ستايلز ستوديوز لا تنتمي لأي منصات موسيقية رقمية لكنها فتحت حسابات مع أكبر وأشهر المنصات الموسيقية الرقمية العالمية مما يتيح لها أن تفرد اجنحتها لبث أغانيها عبر عدد ضخم من المنصات المنتشرة. هذا بالإضافة لمراقبة مستمرة منها حول أي تجاوزات قد يقوم البعض بها من خلال بث اصدارات الشركة بطريقة غير قانونية وذلك عن طريق إرسال إنذارات وديّة في البداية كي يتم إلغاء المحتوى في فترة زمنية محددة أو يُحذف المحتوى بموجب قوانين الحقوق الفكرية.

اللافت أيضًا أن لايف ستايلز ستوديوز تحرص على تسليط الضوء على كل صنّاع الأغنية من خلال ذكر إسم جميع صنّاع الأغنية والمخرج من ضمن اسم الفنان بكل مقال إعلامي تقديراً منها لأهل الموهوبة الذين أسهموا بهذه الإصدارات الفنية بغض النظر اذا شمل المقال اسم شركة الإنتاج أو لا. 

كما يلاحظ بأن أعداد المشاهدات والاستماع قد يختلف ما بين أغنية وأخرى ويعود السبب الى إقبال الجمهور لمحتوى معين وليست لتفرقة ما بين إصدار أو آخر. فالشركة تدعم كل عمل فني لتوعية الجمهور الذي بدوره يختار المُنتج الذي يريده لمشاركته مع اصدقائه.

وعلى الرغم من تحقيق شركة لايف ستايلز ستوديوز مشاهدات بالملايين على إجمالي اصداراتها الفنية، الا ان عدد المشاهدات الفعلية لكل اصدار قد يكون أكثر مما هو ظاهر وذلك بسبب بعض التطبيقات وبالأخص يوتيوب الذي يسمح لأي شخص ان يشاهد المحتوى على قناتها بدون تسجيل اسمه او عنوان البريد الخاص به، تلك المشاهدات لا تحسب لصالح المحتوى. وشركة لايف ستايلز ستوديوز تتابع مع تلك المنصات لتحفز الجمهور على تسجيل اسمه قبل ان يُشاهد أكثر من بضعة ثوانٍ للمنتج لتتيح للفنان وصناع الأغنية والمخرج وشركة الإنتاج معرفة المشاهدات الفعلية.

لايف ستايلز ستوديوز على ثقة تامة بأن مجال الفن الموسيقي العربي سوف يشهد تطورات مختلفة منها تكوين هيئات محلية للحفاظ على حق جميع الشركاء في صناعة المنتج الفني الموسيقي ويعم ثمارها عليهم كما هو الحال حول العالم.

رؤية لايف ستايلز ستوديوز المستقبلية للمحتوى الموسيقي يُساهم بتعزيز حقوق الملكية الفكرية وتسليط الضوء حول كل من ساهم بصنع أغنية وكم تحتاج من وقت ومجهود لتبصر النور، إضافة الى خطة لتسويقها لتصل الى أكبر عدد ممكن من الجمهور حول العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com