خاص- فادي أبي سمرا … بطل بكل الألوان

يطل الممثل اللبناني فادي أبي سمرا في عملين في شهر رمضان المبارك، من خلال مسلسل (2020 انتاج الصبّاح أخوان) ومسلسل (للموت انتاج ايغل فيلمز).

في “عشرين عشرين” يطل “فادي” بدور سلطان الذي خسر شقيقه بسبب المخدرات ويحمّل المسؤولية الى “صافي الديب” (قصي خولي) ويريد الإنتقام من العائلة بأكملها، حيث لن يتوانى عن فعل أي شيء لتحقيق غايته بتصفية عائلة الديب التي تسببت بوفاة أخيه.

أما في مسلسل “للموت” يطل “أبي سمرا” بدور أمين شقيق سحر (ماغي بوغصن) الذي يبحث عن لقمة العيش بتصرفات لا اخلاقية، من خلال عشقه للمال حتى وصل به الأمر الى بيع ابنته “لميس”، وهذا ما استفز الجمهور كثيرًا.

موقع “بصراحة” استفتى القراء “بأي مسلسل استفزّكم دور الممثل فادي ابي سمرا وكرهتموه أكثر؟ أتت النتيجة على الشكل التالي:

2020 حصد 68% وللموت 32%

استطاع فادي أبي سمرا بعملين دراميين ومع باقة منوعة من الوجوه التمثيلية أن يستفز الجمهور في منزله وأن يقدّم اداءً لا غبار عليه، خاصة أن دوره محوري وأساسي في تحريك الخط الدرامي للعملين.

أثبت فادي جدارته في الدراما اللبنانية والمشتركة بسلسلة طويلة من الأعمال الناجحة، حيث تنقّل بأدواره بين الشرير، والمحقق والماكر وغيرها من الأدوار التي توّجت مسيرته الفنية وجعلت منه لاعبًا أساسيًا تتنافس شركات الإنتاج عليه.

فادي ابي سمرا من الممثلين النادرين الذين يتقنون لعبة الوقوف امام الكاميرا ولو كان هناك من جوائز تمنح للادوار المساندة فهو يستحق التكريم والتقدير وكل جوائز المسلسلات التي يشارك فيها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com