باتريسيا هاشم تفاجئ باسم مغنية برأيها… والأخير يرد

إستطاع الممثل اللبناني باسم مغنية أن يكون نجم الشاشة بإمتياز في مسلسل “للموت” الذي يُعرض طيلة شهر رمضان المبارك من إنتاج شركة إيغل فيلمز.

تفوق “عمر” بجدارة على نفسه بكل مشاهده في الحلقة الثامنة خاصة بعد المواجهة مع نفسه ومع الآخرين، معظم مشاهده تنقلت بين الصراع الداخلي الذي يعيشه من خلال حبّه لـ ريم (دانييلا رحمة) وخوفه من خسارتها وكيفية تعاطيه المخدرات أو المشاهد التي تُظهره فاقد الرجولة أو المشاهد التي يظهر فيها باكيًا متأثرًا لدرجة أن الجمهور تعاطف معه رغم قذارة تورطه في عمليّة النصب التي وضعها مع دانييلا رحمة وماغي بوغصن للإحتيال على هادي (محمد الاحمد) وأخذ نصف ثروته بعد انفصاله عن زوجته ريم.

وعلى ما يبدو أن الحلقات المقبلة ستحمل معها الكثير من التشويق والمفاجآت خاصة أن “عمر” سيفعل المستحيل كي لا يخسر “ريم”، وبدأت مظاهر تحوّل الشخصية بالظهور حيث لاحظ الجمهور أن “عمر” إنتقل من الرجل العاشق الى المنتقم والمغتصب. 

عن الموضوع كتبت رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الإعلامية باتريسيا هاشم حرفيًا عبر حسابها على تويتر: “تحية لباسم مغنية… رقم صعب غريب عجيب ومبدع في الدراما. فخر الصناعة الدرامية اللبنانية #للموت”.

بدوره ردّ باسم على كلام “هاشم” وكتب: “شكرًا باتريسيا المحبة الصديقة. كلام أسعدني كثيرًا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com