جومانا مراد فى أول تعليق بعد وفاة طفلتها

وجهت الفنانة السورية جومانا مراد رسالة شكر وتقدير لكل من تقدم لها ولزوجها بواجب العزاء في أول تعليق لها بعد وفاة طفلتها.

وكتبت “مراد” عبر إنستغرام: “نتقدم انا وزوجي ربيع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق احدى وسائل التواصل الاجتماعي، وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب، وتبقى ارادة الله فوق كل شيء والحمدالله على قضاء الله وقدره حمدًا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه“.

وكانت جومانا مراد قد تلقت العزاء بوفاة طفلتها ديانا، في منزلها في القاهرة، حيث حرص عدد من المشاهير على الحضور لمواساتها وعزائها بمصابها الأليم.

نشير أن “مراد” كانت قد كشفت في اكتوبر 2020 انها وضعت توأمًا في أميركا وذلك في ولادة مبكرة بعدما تعرضت لمضاعفات الحمل. لكن جومانا أكدت حينها أن الأطباء كانوا خائفين وقلقين من أن تضع التوأم في الطائرة لكنها أنجبت علي وديانا قبل الشهر السابع بيومين وهما بصحة جيدة بحسب ما صرحت في السابق.

وكانت مصادر مقربة من جومانا مراد أشارت أن وفاة الطفلة نتيجة أزمة صحية كانت تعاني منها منذ فترة. وأن “مراد” كانت تعرض ابنتها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وكانت جومانا مراد قد كتبت عبر إنستغرام عقب وفاة الطفلة: “الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب إمك ووالدك، فراقك صعب ومؤلم، لكن أكيد انت بمكان أفضل بكثير. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرّد قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانت طير من طيور الجنة يا إمي”.

نذكر أن جومانا مراد متزوجة من المحامي ربيع بسيسو في عام 2013 ورُزقا بأول مولود لهما في عام 2019 أطلقا عليه اسم محمد ثم رُزقت بتوأم علي وديانا التي توفيت قبل ايام قليلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com