خاص- كعب عالي مايا دياب يصدم الجمهور

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “sالكعب العالي” كلمات محمود صلاح، ألحان محمد رحيم، توزيع هادي شرارة م.صوت ايلي بربر.

الكليب حمل توقيع المخرجة شيرين خوري التي قدّمت مايا بطريقة مختلفة وصورة جديدة من خلال تسريحة الشعر الجديدة التي ناسبتها جدًا وبدت جميلة ولافتة، اضافة الى الاكسسوارات من نظارات الى عشرات الأحذية الملونة.

صوّرت مايا الكليب بغرفة واحدة لكن تضج بالحياة من خلال الألوان والبهجة وآخر الصيحات التي تجذب أنظار كل محبي الموضة وبدا الكليب عالمياً بكافة مقوماته الجمالية.

الكليب حقق أكثر من 420 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة حيث تلقت مايا العديد من الإشادات على العمل الذي تضمن فكرة عصرية تُرجمت بجمال. لكن في المقابل هناك من وضع بعض الملاحظات من خلال عدم فهمهم لكلام الأغنية والقصة.

أيضًا هناك من علّق ان هذا العمل لا يليق بمايا دياب  الذكية حيث اختارت الاحذية لتتصور معها وتضعها الى جانب وجهها احيانا واحيانا اخرى في وجه المشاهد واعتبر اخرون ان الموضوع هامشي وسطحي وتوقيته ومضمونه يتنافيان مع الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان حيث يتفهمون ان الجمهور اللبناني يحتاج الى الترفيه والفرح في اسوأ مرحلة تمر بها البلاد ولكن كان على مايا ان تختار موضوعاً ذو قيمة اكبر هي التي عالجت مواضيع اهم خلال مسيرتها الفنية الا ان الاغنية الحالية كانت الاقل قيمة ما قسم مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض بشدة.

في النهاية لا يسعنا الا ان نشيد بالمجهود الذي قام به فريق العمل فجاء العمل مبدعاً لناحية الاخراج الا انه يفتقد وبكل صراحة لمقومات المضمون النوعي والذي يستحق التقدير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com