حكاية كارول سماحة وهاني شاكر تتخطى المليون في يومين

لا زالت أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة “شكرًا” وأغنية النجم المصري هاني شاكر “بقالي كتير” تتصدران عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما حقق العملين الغنائيين أكثر من مليون مشاهدة على قناة شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز عبر موقع يوتيوب وذلك في غضون يومين فقط.

وقد حقق كليب “شكرًا” أكثر من 600 ألف مشاهدة، أما كليب “بقالي كتير” حقق أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب.

كما تقدمت أغنية “شكرًا” ضمن الترند على يوتيوب في لبنان محتلة المرتبة الرابعة، فيما حافظت أغنية “بقالي كتير” على وجودها ضمن قائمة الأغنيات الأكثر رواجًا على يوتيوب في مصر، إضافة الى دخول الاغنيتين ضمن قائمة المنافسة عبر تطبيق أنغامي في لبنان ومصر.

وكانت لايف ستايلز ستديوز قد طرحت يوم الخميس الفائت بداية القصة مع كليب “شكرًا”، واستكملتها مع كليب “بقالي كتير”. والكليبان مرتبطان ببعضهما البعض من حيث القصة، ويحملان فكرة وتوقيع المخرجة المصرية بتول عرفة.

نذكر أن أغنية النجم هاني شاكر “بقالي كتير” كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز واخراج بتول عرفة.

أما أغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة تمّ تنفيذها كلمات أحمد المرزوق، الحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز واخراج بتول عرفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com