لهذا السبب ألا تخاف بلقيس من زعل نجوى كرم؟

يستضيف برنامج  B my guestاليوم الخميس النجمة بلقيس فتحي حيث قابلها الإعلامي بلال العربي في دبي وكان لقاءاً خاصاً وحصرياً استطاع كعادته أن يكشف عن حقائق جديدة وتفاصيل ‏شخصية لم نكن نعرفها من قبل.

‏بدأ الحوار بالحديث ‏عن جديد بلقيس وهو كليب أغنية “حالة جديدة” الذي أحدث ضجة وأصبح حديث الناس.

وحكت بلقيس قصة الأغنية وكيف ولدت وعن الفيديوكليب وكيف اتصلت بالمخرج حسام الحسيني الذي فاجأها بتقديم فكرة كليب تشبه نفس الفكرة التي كانت تدور بعقلها ووضحت بلقيس لبلال العربي أن ظروف التصوير كانت صعبة ‏وفيها تحدي كبير بسبب جائحة كورونا.

‏وخلال سؤال بلال العربي عن فريق عمل بلقيس عبرت هذه الأخيرة عن فخرها واعتزازها بهم، ‏لأنهم حسب تعبيرها ليسوا Flashy أي أنهم لا يظهرون في الإعلام ولا يستغلون صورتها للشهرة والتباهي بمنصبهم بل بالعكس يعملون في الخفاء وهمهم الوحيد هو إنجاح مشروع واحد هو بلقيس. وأضافت بلقيس “هذا الاختلاف بيني وبين غيري الذين يتعاملون مع ناس تبحث عن الشهرة وينتهي بهم المطاف دائمًا بخلافات”.

‏وفي حديثها عن ما بعد “حالة جديدة” ومحتوى الألبوم الجديد قالت: “سوف يضم الألبوم أغاني بلهجات مختلفة.

‏كما عبر بلال العربي عن إعجابه بإتقان بلقيس لللهجة المغاربية خلال أغانيها المغربية وهنا أوضحت بلقيس أن الجمهور المغاربي “الجزائر، تونس، المغرب وليبيا” لا يعرف المجاملة ولا يمكنك استغلالهم من أجل Views أو Followers فهو جمهور ذكي ولو حبك حبك صدقًا وإن لم يحبك فلن يجاملك.

‏وحكت بلقيس لبلال العربي عن فترة الغياب وكيف كانت تراقب وتشاهد تطورات الوضع العام في الساحة وتدرس طريقة عودتها كي لا تكرر نفسها بعد مشوار 10 سنوات.

وأراد “العربي” مداعبة بلقيس بسؤال: ألا تخافي زعل نجوى كرم من Do Dom التي تشبه أغنية من أغانيها؟ ‏فقالت: “بالعكس أنا أحب نجوى كرم جداً وياريت أوصل لمكانتها عندما أصل لعمرها فهي مدرسة حقيقية”.

‏وفي ختام الجزء الأول من المقابلة سأل بلال العربي بلقيس عن رأيها في الألبومات الخليجية “أحلام، أصالة وأنغام”، فردت “كلها حلوة وفيها مجهود كبير من أصحابها ‏لكن أنا حسيت بالتخمة من كمية الإنتاج الهائل وفي فترة قصيرة”.

برنامج “B my guest” يعرض كل خميس في التاسعة مساءً على قناة “LBC” وفي السابعةوالنصف مساءً على قناة “روتانا سينما” ويوم السبت في الثامنة مساءً على “روتانا موسيقى”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com