بالصور- “آخر عيد حب أعزب”… طوني عيسى يحتفل مع خطيبته بعيد الحب

بطريقة رومانسية، إحتفل الممثل اللبناني طوني عيسى بعيد الحب وذلك بعدما تلقى باقة ورود حمراء اللون من خطيبته، كاشفًا في الوقت نفسه عن البطاقة التي تم إرفاقها مع الورود.

ووجهت خطيبة طوني معايدة خاصة له بهذه المناسبة العاطفية، مشيرة الى أن هذا العام سيحتفل طوني بالعيد للمرة الأخيرة وهو أعزب في إشارة منها الى أن العام المقبل سيحتفلان سويًا بعيد الحب بعد زواجهما في الأشهر المقبلة.

وكان “عيسى” قد كشف في وقت سابق أنه لا زال يعيش علاقة حب مع امرأة من الطائفة العلوية وهما مخطوبان حالياً ولم يعلن عن ذلك بسبب كونها اموراً خاصة وزواجهما سيكون كنسياً. ولفت أن خطيبته هي من عائلة مترابطة فيها وتعلّم منها جميع الأمور المميزة وهي مؤمنة بدينه كثيراً ويحترم هذا الامر بها، وأعلن ان زواجه سيكون في الصيف وسكنهما في مدينة “عمشيت”.

من جهة أخرى، يتابع طوني عيسى تصوير مشاهده في مسلسل “خرزة زرقاء” استعدادًا لعرضه في الاول من آذار/مارس القادم عبر شاشة OSN. المسلسل يتم تصويره في لبنان ومؤلف من ستين حلقة كتابة كلوديا مرشليان وإخراج جوليان معلوف، بطولة نخبة من الممثلين منهم معتصم النهار، رولا بقسماتي، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، يوسف حداد، وسام صليبا، سمارا نهرا،  جهاد سعد، فاتن شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، ساندي نحاس، سينتيا محسن، هند خضرا وغيرهم كثر. من انتاج شركة صبّاح إخوان.

أما آخر أعمال طوني عيسى مسلسل “لا حكم عليه” من إنتاج شركة صبّاح إخوان، من تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر وإخراج فيليب أسمر، عرض عبر منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com