تعرف على سبب وفاة عزت العلايلي… والنجوم ينعونه

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن وفاة الفنان عزت العلايلي كانت طبيعية، ولم يكن يعاني من أي مرض مؤخرا. كما نفى أن يكون العلايلي أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الوفاة طبيعية.

في نفس السياق، حرص عدد كبير من الفنانين والنجوم، على تقديم واجب العزاء، في الفنان القدير عزت العلايلي، الذي توفي صباح اليوم.

وكتب محمد صبحي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان المحترم والصديق والزميل الفنان عزت العلايلي رحل عن عالمنا وستظل أعماله وإبداعه تعيش بيننا، رحمة الله عليه ودعواتي أن يغفر لك ويدخلك فسيح جناته وللأسرة الصبر والسلوان”.

–يارا: “فنّان مصري قدير وكبير ومن محبّي أفلامه التي لا تُنسى عزت العلايلي الله يرحم يا رب وأحرّ التعازي لعيلته وكلّ جمهوره”.

— فيفي عبده: “انا لله و انا اليه راجعون توفي الى رحمة الله الفنان القدير عزت العلايلي الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر اهله واحبابه يا رب.. برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة”.

–ناديا الجندي: “ببالغ من الحزن والأسي أنعي الصديق النجم الكبير القيمة والقامة عزت العلايلي ربنا يرحمه يا رب خالص التعازي لأسرته ولكل محبيه سائلين المولى أن يتغمده برحمته الواسعة ربنا يرحمه نسألكم الدعاء إنا لله و إنا إليه راجعون”.

–كارول سماحة: “وداعًا الممثل الكبير والمثقف عزت العلايلي. ها وقد دخلنا السنة الثانية من الحرب العالمية الثالثة الصامتة كورونا”.

–سمية الخشاب: “الفنان الكبير عزت العلايلي في ذمه الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته آمين”.

–درّة: “فقدت السينما المصرية والعربية فناناً كبيراً واعياً بقضايا مصر والوطن العربي وترك لنا تاريخاً سينمائياً كبير وعلامات مثل فيلمي الأرض والاختيار مع العبقري يوسف شاهين.. وداعاً الفنان عزت العلايلي الله يرحمه”.

–هند صبري: “فقدنا اليوم إنسانا وفنانا كبيرا قدم مجموعة من أهم الأعمال التي شكلت وجداننا السينمائي كان فنانا مثقفا وواعيا بأزمات وطننا العربي الكبير وداعا الفنان الكبير عزت العلايلي”.

–كارمن لبس: “الله يرحم الممثل الكبير عزت العلايلي عزائي لشعب مصر بفقيدهم كان الذي كان لي الشرف أن التقي به في بمهرجان دبي ٢٠١٣، إنسان وفنان كبير”.

–ادوارد: “رحمة الله على الفنان القدير عزت العلايلي”.

–احمد فهمي: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير عزت العلايلي”.

–محمد إمام: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عزت العلايلي أسكنه الله فسيح جناته.. وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

–حورية فرغلي: “ربنا يرحمه ويغفر له وداعًا الفنان الكبير عزت العلايلي”.

أخبار ذات صلة: الفنان الكبير عزت العلايلي في ذمة الله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com