خاص- المخرج عادل سرحان: العلاقة مع لايف ستايلز ستوديوز مليئة بالشغف والتطور

قدّم المخرج اللبناني عادل سرحان مع لايف ستايلز ستوديوز خلال عام ٢٠٢٠ عشرات الأعمال المصورة نذكر منها: “فوبيا” للفنانة أماني السويسي، “يا ليلة” للفنانة رجاء قصابني، “آية في الجمال” للفنان حمادة هلال، “١٠٠ هزة” للفنان محمد شاهين وغيرها من الأعمال على الرغم من اجتياح فيروس كورونا العالم في العام ما ترك تداعيات خطيرة على صناعة الترفيه.

المخرج عادل سرحان يعمل حاليًا على تجهيز عشرات الأعمال لتصويرها في الفترة المقبلة مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، وفي اتصال مع موقع “بصراحة” كشف لنا أن أول عمل فني سيصوره في العام الجديد مع النجمة المصرية أمينة التي تصل دبي بعد أيام قليلة جدًا لتصوير الأغنية على طريقة الفيديوالكليب من انتاج لايف ستايلز ستوديوز. وأضاف “سرحان” أن العمل ضخم جداً سيكون على قدر وتطلعات الشركة كالعادة.

وحول التعاون بينه وبين لايف ستايلز ستوديوز، أكد عادل أن شهادته مجروحة بالشركة فهو من حجار أساسها، حيث كان من أول المخرجين الذين تعاونوا معها مع بداية انطلاقتها. مشددًا ان العلاقة بينه وبين لايف ستايلز ستوديوز ليست تجارية، بل مليئة بالشغف والتطور لتنفيذ أعمال فنية مختلفة في العالم العربي. وأن علاقة صداقة جيدة تربطه برئيس مجلس ادارة لايف ستايلز ستوديوز فهد الزاهد الذي كان مصرًا على أن يقدّم نموذجًا متطورًا في عالم الموسيقى في العالم العربي وذلك بمزج ما بين موسيقى الشرق والغرب ضمن أفكار تواكب تطلعات الشباب فالتعاون أكثر من رائع بينهما والحمدالله دائماً التطلع الى تقديم الأفضل والأجمل.

وعن جديده، لفت “سرحان” أن هناك العديد من المفاجآت القادمة بدءًا من آخر شهر يناير، ثم في شهر شباط على ان يعلن عن كافة التفاصيل في وقتها.

آخر أعمال عادل سرحان مع الشركة أغنية للنجم المصري لؤي “آخر نسخة”، كلمات نور عبدالله، الحان د. مصطفى العسال، توزيع ادهم دهيمة، ميكس احمد حسام والهامي دهيمة وماسترينغ امير محروس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com