محمد عساف يربح المليون مع بداية العام الجديد

قبل يومين طرح محبوب العرب الفنان محمد عساف، كليب أغنيته الجديدة “فلسطين انتِ الروح” من كلمات سامي عفانة، ألحان محمد المدلل وتوزيع محمود عمار وإشراف انس النجار وتم تسجيل العمل وتصويره بأسلوب الفيديوكليب في لندن تحت إدارة المخرج احمد الوحيدي، وهي ثمرة التعاون ما بين “عساف” ووزارة الثقافة الفلسطينية.

في الساعات الماضية، احتفل عساف بتخطي الأغنية حاجز المليون مشاهدة، وكتب على إنستغرام: “مليون مشاهدة في يومين… كم أنا سعيد انكم أحببتم الأغنية وأن الكلمات والدبكة والموسيقى استطاعت اسعادكم ولو بقدر صغير وتمنحكم القليل من البهجة والفرح، أشكركم من قلبي”.

ويأتي إطلاق هذا العمل مع بداية العام الجديد 2021 ، للتأكيد على إن الشعب الفلسطيني متمسك بتراب وطنه وبحقوقه الثابتة بالعيش بحرية وكرامة، لتبقى الأغنية الوطنية الفلسطينية ذات الصدى الوطني العميق ،حاضرة بقوة في ضمير الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية.

يشار إلى إن الفنان محمد عساف يستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة العراقية “اني مثل مرايتك” من كلمات رامي العبودي ومن الحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وسيتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب ليتم إطلاقها خلال شهر شباط 2021

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com