خاص- لايف ستايلز ستوديوز تُجدد الثقة بلبنان رغم كل الظروف

تصوّر شركة لايف ستايلز ستوديوز في لبنان سلسلة من الأعمال الفنية، حيث تتواجد المخرجة المصرية بتول عرفة في بيروت لتصوير أربعة فيديوكليبات لعدد من الفنانين المصريين وهم: مي فاروق، نور حسن، عمر الشاذلي ومحمد محسن. كما تواجد الفنان المصري هيثم سعيد في العاصمة اللبنانية في وقت سابق وصوّر عملين فنيين مع المخرج فادي حداد لصالح لايف ستايلز ستوديوز.

ومن المعروف أن لبنان يمر حاليًا بأزمة إقتصادية خانقة جدًا، بالإضافة الى انفجار مرفأ بيروت الذي ترك أثره النفسي على الشعب اللبناني، لكن في المقابل يرى الشعب اللبناني بصيص أمل من أصدقاء لبنان كصاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز رجل الأعمال فهد الزاهد الذي يحب هذا البلد ويعشقه الى درجة تمّلكه منزلاً في منطقة “فقرا”، بالإضافة الى دعمه وتشجيعه للبنان بأصعب الظروف التي يمر بها وتقديره للقدرات اللبنانية المبدعة التي لا زالت تقدّم الأفضل رغم الألم الذي يختلج نفوس الشعب اللبناني.

فلا بد من توجيه الشكر الى رئيس مجلس إدارة شركة لايف ستايلز ستوديوز فهد الزاهد وثقته المستمرة بلبنان وذلك كعربون محبة وتقدير من الشعب اللبناني لوقوفه الى جانبهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com