خاص-فهد الزاهد يهنئ زياد خوري على فيديو كليب كرستينا صوايا المقبل

استلمت شركة لايف ستايلز ستوديوز النسخة الاخيرة من فيديوكليب أغنية “حريم السلطان” للفنانة كرستينا صوايا من توقيع المخرج زياد خوري استعدادًا لطرحه في الفترة القادمة.

وفي اتصال مع صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، فهد الزاهد، أعرب لنا عن اعجابه الشديد بالكليب، اضافة الى أن الأغنية جميلة جدًا، وأدّتها كريستينا صوايا بشكل رائع ومثلّت في الكليب بطريقة لافتة جدًا.

أما لناحية المخرج زياد خوري، أكد الزاهد أنه أبدع في تقديم فكرة غير تقليديّة وخارجة عن المألوف في هذا العمل.

ولفت الزاهد أن الشركة تحاول مخاطبة أكبر فئة من الجمهور العربي وهي فئة الشباب الذين يمثلون ٧٠ بالماية من الجمهور العربي، فهذه إستراتيجيّة الشركة التي وضعت خارطة طريق بهذا الخصوص لأجل تحقيق اهدافها.

وشدّد الزاهد ان الشركة تنتج من وقت الى آخر أغنيات تقليديّة رومانسية ثقيلة لنجوم ولكن اتجاه الشركة الأقوى هو نحو فئة الشباب.

وقد تسنى للاعلامية باتريسيا هاشم، صاحبة موقع “بصراحة”، مشاهدة الكليب بصفة خاصة من رجل الاعمال فهد الزاهد الذي خصّها بهذا الموضوع.

موقع “بصراحة” تواصل مع الفنانة كريستينا صوايا التي أكّدت أنها متفائلة جدًا بسبب ما يحمل هذا العمل من طاقة إيجابية التي ستنعكس بطريقة معيّنة على الجمهور.

كما اعربت كريستينا عن فخرها وسعادتها بالتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز ومع المخرج زياد خوري. وأكدت أن لايف ستايلز ستوديوز أصبحت شركة عريقة بالانتاجات الفنيّة وهي الآن أهم شركة موجودة على الساحة، لا بل متفرّدة بالانتاجات الفنيّة الكبيرة على الساحة، فتحيّة لها ولطريقة التعامل الجميلة.

واشارت “صوايا” أن الشيخ فهد الزاهد أصبح لديه خبرة كبيرة في هذا المجال ودقة ووعي واحترام، ومن الجميل جدًا ان يكون هناك شركة تحترم الفنانين وتشجّعهم وتحمّسهم وتقف الى جانبهم، لايف ستايلز ستوديوز تحب الفن ولا زالت تؤمن باشخاص يستحقون الدعم ويحتاجون من يعطيهم المعنويات لإيصال أعمالهم الجميلة الى الناس، فبوجود هكذا شركة على الساحة الفنيّة تجعل لدى الفنان املاً في ان تصل أعماله الى الجمهور.

اما عن زياد خوري، أكدت كريستينا أنه انسان مبدع وخلوق ومحترم والتعامل معه في موقع التصوير جميل جدًا وانسان يعمل على اراحة الفنان خلال التصوير. وعبّرت صوايا عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع زياد. متمنّية ان يجمعها معه  ومع لايف ستايز ستوديوز اعمال عديدة لأن التعاون في هذه الاغنية كان رائعاً جدًا ومريحاً وهذا ما سينعكس ايجابًا على الاغنية والكليب.

وتمنت كريستينا أن تنال الاغنية اعجاب الجمهور واحساسها يقول ان هذه الاغنية سيكون لها وقعها المختلف عند طرحها لديه، متمنية ان تحدث ضجّة كبيرة عند اصدارها خاصة الكليب الذي صوّر بطريقة فيلم سينمائي قصير.

أما المخرج زياد خوري فأكد عبر بصراحة انه مصدوم بكريستينا لأنها فنانة امام الكاميرا وفنانة باحساسها وكيفية تعاطيها مع الكاميرا فإحساسها كان عاليًا امام الكاميرا كتمثيل وتتمتع باخلاق عالية وهي متواضعة وهذا ما دفعه الى العمل بحب غريب في هذا الكليب قائلاً: “اشتغلنا من قلبنا”.

وكشف “خوري” أن التصوير كان في منتهى السهولة مع كريستينا فبدت جميلة في كل اطلالاتها في الكليب وتصرفاتها. ولفت أن التصوير امتد على مدار يومين بين مدينة طرابلس وفي الاستديو . كما أبدعت كريستينا في لقطات Beauty shots وهو تفاجأ كم كانت مرتاحة واعطت من قلبها للعمل.

كما شكر زياد خوري شركة لايف ستايلز ستوديوز على كرمهم الدائم واهتمامهم في كل عمل،مشددًا على تقديره للشيخ فهد الزاهد وعلى القوة التي يمنحها لكل عمل وكأنه أول عمل يتم تنفيذه، فهو انسان يعلم تمامًا ماذا يريد ويعلم ما هو مستقبل الشركة. ولفت زياد ان هذا التصرّف يدفعه لتقديم أفضل ما عنده بطريقة جميلة ومن قلبه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com