كنزة مرسلي تتعرض لحادث وهذا وضعها الصحي

نشرت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي عبر حسابها على موقع الستوري في إنستغرام تعليقًا طمأنت من خلاله الجمهور الى أنها بخير بعدما تعرضت لحادث هي وعائلتها.

وكتبت “مرسلي”: “الى لكل من قلق عليّ وسأل عني عن موضوع الحادث، الخبر صحيح لكن أحب ان أطمئنكم أنني بخير وكل عائلتي بصحة جيدة الحمدالله قدّر ولطف الف حمد وشكر لك يا ربي”.

من جهة أخرى، كانت مرسلي قد حصدت في الأسابيع الماضية جائزة أفضل مطربة عربية شابة من مهرجان الفضائيات العربية في نسخته الحادية عشر بعد حصولها على أكبر نسبة من تصويت الجمهور وذلك إثر دخولها في منافسة مع عدد من الفنانات نذكر منهن سلمى رشيد، ابتسام تسكت، سهيلة بن لشهب.

بعد إعلان النتيجة، تلقت “مرسلي” رسائل عديدة من محبيها وجمهورها والمتابعين الذين باركوا لها على الجائزة، منهم من قال “ألف مبروك لسفيرة الفن الجزائري في الوطن العربي الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي لفوزها بجائزة أفضل مطربة عربية شابة بتصويت الجمهور في مهرجان الفضائيات العربية في نسخته الحادية عشر فألف مبروك”.

“لايف ستايلز ستوديوز” من بين الذين هنأوا كنزة مرسلي فوزها بالجائزة وقالت شركة الإنتاج “الف مبروك”.

ومن المعروف أن كنزة حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في العالم العربي منذ تعاونها مع “لايف ستايلز ستوديوز” حي بدأت رحلة النجاح بينهما في عام 2018 بـ “ملكة سبأ”، ثم “قتّال” في عام 2019، ثم  “La Casa Del Amor”   في عام 2019  أيضاً، وآخرها “كانت باينة” في عام 2020.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com