رأي خاص – (ستار اكاديمي) و (اراب ايدول) وجهاً لوجه فمن سيكسب الرهان؟

٣ ايام تفصلنا عن انطلاقة الموسم الثالث من برنامج الموهاب ” اراب ايدول ” ، فمساء الجمعة في ٥ ايلول ستبدأ اولى حلقات الموسم الجديد للبرنامج واللافت هذا الموسم حلول النجم الرائع وائل كفوري فرداً من افراد لجنة الحكم ، مكان السوبر ستار راغب علامة الذي رافق البرنامج طيلة موسمين! اضافةً الى اعضاء اللجنة الآخرين النجوم احلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي وهذا الموسم الذي وعدت محطة كل العرب mbc ان يكون مميزا سيشهد على مقارنة بين هذا الموسم والمواسم السابقة لناحية مغادرة النجم المطلق لهذا البرنامج اي النجم راغب علامة وتأثير هذا الغياب على الجمهور الذي ربما لن يستسيغ البرنامج بدونه.

اما الشق الثاني فهو متعلق بالجمهور اللبناني الذي سيتابع البرنامج هذه المرة على شاشة مختلفة هي المستقبل وسننتظر قبل ان نجزم ان كان لهذا تأثير على نسبة المشاهدة فيثبت المشاهد انه وفي للبرنامج بغض النظر عن المحطة التي ستعرضه.

ولكن شهر ايلول لن يكون حكراً على برنامج مواهب واحد ! اذ اننا سنشهد مساء الخميس ١١ ايلول انطلاقة اولى حلقات الموسم العاشر من “ستار اكاديمي الذي لم يتقرر بعد على اي محطة ارضية سيعرض سيما وان الحديث جار عن انتقال البرنامج الى قناة الجديد بدل lbci”! ولكن الانطلاقة لن تكون عادية ابداً اذ سيفتتح البرنامج ولاول مرة السوبر ستار راغب علامة هو الذي غاب طيلة هذه المواسم العشرة عن برايمات البرنامج!

فهل حلول راغب ضيفاً على برايم الافتتاح من “ستار اكاديمي” امر مقصود ويأتي بمثابة رد على انسحابه من “اراب ايدول”؟! وماذا ينتظرنا من مفاجآتٍ خاصةً وان الصفحة الخاصة بستار اكاديمي على موقع انستاغرام بدأت بنشر بعض الصور للمشتركين من دون اظهار وجوههم طبعاً مع بعض التلميحات عن مواهبهم المتنوعة وجنسياتهم المختلفة…

ولكن كم عدد الاشخاص الذين سيستطيعون البروز !؟ وكم شاب وشابة سيستطيعون لفت النظر الى مواهبهم؟ خاصةً مع الانطلاقة المتزامنة للبرنامجين مع العلم انهما يصبان ايضاً في الخانة نفسها، خانة اظهار المواهب الغنائية للشباب العربي، والبرنامجين ايضاً يعتمدان بشكل كبير واساسي على تصويت الجمهور!

اسئلة كثيرة تطرح نفسها اما كل الاجابات فتبقى رهن الايام القليلة المتبقية لانطلاقة البرنامجين… ولكن كلمة حق تقال ان لكل “ستار اكاديمي” و “اراب ايدول” رونقه وسحره الخاص والبرنامجان رائعان ويستحقان الترقب والمتلبعة… و بالتوفيق للانطلاقتين مع العلم اننا كنا نتمنى الا ينطلق البرنامجان معا فيضيع المشاهد بين المحطات والمواهب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com