رغم الصعوبات، لايف ستايلز ستوديوز مستمرة بإنتاج أهم المحتوى الترفيهي للجمهور العربي

بالتزامن مع المعاناة التي تواجهها شركات الإنتاج من صعوبة في العمل بظل تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم والذي أثّر بشكل كبير على قطاع الترفيه، إلا ان لايف ستايلز ستوديوز عقدت العزم على استكمال انتاج الاعمال الفنية رغم كل الصعوبات وذلك مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية للحفاظ على طاقم العمل.

في نفس السياق، توجه المخرج عادل سرحان عبر “انسايدر بالعربي” بالشكر الكبير الى شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز التي تقوم بعمل مميز من خلال إنتاج أعداد كبيرة من الأعمال الفنية بين لبنان ومصر ودبي وغيرها من الدول، في الوقت الذي يواجه كل الشركات صعوبة في انتاج أي عمل موسيقي جديد في زمن التباعد الاجتماعي والإغلاق الذي فرضه الوباء على عدد من دول العالم.

الشركة ردّت على “سرحان” وقالت في تغريدة: “نشكر المخرج عادل سرحان على ثنائه ونؤكد التزامنا مع كافة فريق العمل وشركائنا في مجال صناعة الموسيقى بإنتاج أهم المحتوى الترفيهي للجمهور العربي حول العالم“.

نذكر أن عادل سرحان يصوّر في دبي مجموعة من الأغنيات لفنانين نذكر منهم: لؤي، حمادة هلال، فرح يوسف وغيرهم.

آخر إصدارات شركة لايف ستايلز ستوديوز فيديوكليب “انا جاي الليلة” للفنان الشاب زين الذي حمل توقيع المخرجة بتول عرفة. والأغنية من كلمات محب غبور، الحان كامل الجندي وتوزيع محمد ياسر.

أيضًا كشفت شركة الإنتاج النقاب عن برومو كليب “أوبا” للفنانة رنا سماحة المتوقع صدوره قريبًا جدًا. والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم. والكليب من توقيع المخرجة بتول عرفة التي تصوّر في مصر باقة من الأغنيات مع أهم الفنانين نذكر منهما: كارول سماحة، هاني شاكر وغيرهما.

كما تضع الشركة خططًا لتصوير مجموعة من الأعمال الفنية في بيروت تحت إدارة المخرج فادي حداد الذي بدأ بوضع اللمسات النهائية على “الستوري بورد” قبل انطلاق التصوير مع عدد من الفنانين منهم: وائل جسار، هيثم سعيد، فاطمة الزهراء القرطبي، شيماء المغربي وأحمد زكريا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com