أصالة إختارت أكثر أغنية أثارت جدلاً لتصويرها بكل جرأة مع أنجي جمّال

قررت الفنانة السورية أصالة نصري أن تصور أغنية “رفقًا” من ألبومها الخليجي “لا تستسلم” مع المخرجة اللبنانية انجي جمّال قريبًا جدًا.

وحول اختيار هذه الأغنية بالتحديد لتصويرها خاصة أنها أثارت جدلاً واسعاً عند طرحها، أكدت أصالة ان أغنية “رفقًا” هي من الأغنيات التي تفتخر بها جداً، معتبرة هذا العمل المطروح بطريقة موسيقية كله انسانية، إضافة الى أن الطلب الموجود في الأغنية طلب كل السيدات.

وتابعت أن كلام الأغنية غاية في الإتقان والجمال حتى لو تواجد فيها بعض المفردات الدينية أو بعض الاقتباسات الدينية، فمن وجهة نظرها لا ترى فيها مغامرة سيئة بل هي مغامرة عظيمة لكل شخص يحب ان يستمع الى أغنية فيها كلامًا من دينه او من تعاليمه ويسمعها عن طريق الموسيقى وهي فخورة جداً بهذه التجربة.

شددت أصالة أنها مقتنعة بالأغنية جداً لدرجة ستصورها بالكامل على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية أنجي جمال. مؤكدة أنها لن تحذف ولا مقطع منها بل ستصورها كاملة لأن الأغنية تتضمن موقفًا يجب تصويره بكل ما يحمله من موسيقى وكلام.

وكشفت أصالة أن فكرة الأغنية جريئة جداً لذا اختارت انجي جمّال ومنحتها كامل الحرية في التصرف بالفكرة.

عن أعمالها الجديدة، كشفت أصالة لـ “تراندينغ” الى أنها تخطط حاليًا لتصوير كامل ألبومها الخليجي بحفلة تعرضها أونلاين بطريقة محترفة.

كما بدأت تحضيرات ألبومها المصري حيث اختارت مواضيع الأغنيات التي فيها الأمل والفرح والحب والرقص بالاضافة الى أغنية واحدة تتحدث عن الخيانة وهي من كلمات تامر حبيب والحان ايهاب عبد الوهاب والأغنية غاية من الروعة.

نذكر أن أغنية “رفقًا” أثارت جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرحها إذ رأى مغردون أن كلماتها تظهر المرأة في صورة الضعيفة أو المغلوب على أمرها. أيضاً عبّر مغردون عن غضبهم من جملة “استوصوا بالنساء خيراً”، لكونها حديث نبوي، رافضين اقتران الموسيقى بالدين وأحاديث الرسول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com