خاص- الفنان الشاب زين يجذب الجمهور في أولى أعماله الغنائية

أطلق الفنان زين أولى أعماله الغنائية بعنوان” انا جاي الليلة” من كلمات محب غبور، الحان كامل الجندي، توزيع محمد ياسر ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

الكليب من اخراج بتول عرفة، التي قدمت الفنان الشاب من دار الاوبرا، بطريقة مميزة خاصة أن شركة الإنتاج ترى فيه مستقبلاً مليئاً بالنجومية،

أتى الكليب ليضيف على الأغنية الايقاعية الشبابية والراقصة خاصة أن زين يتمتع بصوت جميل وإطلالة جذابة ما يساعده على جذب الجمهور تجاهه ليثبّت خطواته في المجال الفني.

عن هذا الكليب، غرّدت “عرفة” مقدمة شهادة حق تجاه شركة لايف ستايلز ستوديوز التي تدعم الوجوه الشبابية، وقالت: “شهادة حق. في عمري لم أرَ هذا الدعم للكثير من الوجوه الشابة التي أصبح لديها أملاً كبيراً بفضل الله ثم شركة لايف ستايلز ستوديوز، كل التقدير على حماسكم لهؤلاء الشباب“.

يعتبر هذا التعاون هو الخامس بين بتول عرفة ولايف ستايلز ستوديوز، إضافة الى أن التعاون بين الطرفين مستمر بسلسلة من الأعمال الفنية مع باقة من الوجوه الفنية الرائعة نذكر منهم: كارول سماحة، هاني شاكر، ايتن عامر، رنا سماحة وغيرهم.

الأغنية أصبحت متوفرة على قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية عبر موقع يوتيوب ويقول مطلعها: “خاف علي قلبك مني وحرص/عيني عليك وبكلمة هخلص/انا موضوعك/ نادر نوعك/محظوظ اوي بقي مين يلاقيه“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com