نيللي كريم تتصدّر… فهل انفصلت عن خطيبها؟

أثارت الممثلة المصرية نيللي كريم الشكوك حول إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام وذلك بعدما أطلت في لقاء ضمن برنامج “السيرة” مع الاعلامية وفاء الكيلاني قائلة: “مش عاوزه اتجوز تاني وقررت اعيش لنفسي ومع نفسي”.

وكشفت نيللي في معرض حديثها أنها فاجأت عائلتها بزواجها في سن الـ 17 دون علمهم، وذلك بعد وفاة والدها بشهور قليلة، وكان الفرق بينها وبين زوجها عشر سنوات واستمر تسع سنوات وثاني زواج كانت بسرعة أيضاً.

وأضافت قائلة: “الزواج ملهوش كتالوج الزواج زي البطيخ زواجي لمرتين كانت قرعة”، ثم سألتها وفاء الكيلانى هل الطلاق بسبب الخيانة، لترد نيللي قائلة:”أكيد حصل خيانة”.

ثم سألتها “هل الزواج المقبل هتلبسي بدلة رقص لزوجك، لترد عليها نيللي: “مش عاوزه اتجوز تاني وقررت اعيش لنفسي ومع نفسي”.

بعدها، تصدر اسم نيللي كريم مواقع التواصل خاصة أن البعض تحدث حول تسجيل الحلقة في وقت سابق قبل اعلان نيللي خطوبتها، ومنهم من أكد انفصالها عن خطيبها خاصة أنها حذفت صوره عن حسابها على انستغرام.

وكانت نيللي كريم قد أحتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام قبل أشهر، بحضور أقتصر على العائلتين فقط وذلك بعيدًا عن التجمعات مراعاة لإجراءات الإحترازية المتبعة من قبل وزارة الصحة، للحدّ من تفشي فيروس كورونا.

نذكر أن الفنانة المصرية نيللي كريم كانت متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني وأنجبت منه كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004  تزوجت من اخصائي التغذية د. هاني أبو النجا وانجبت منه سيليا وكندة وفي عام 2015  اعلنت عن انفصالهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com