خاص- مازن معضم لبصراحة: الجوائز اصبحت عبارة عن تركيبات، اتمنى تكرار تجربة الديو مع جويل داغر وسعيد بالتعامل مع مروى غروب‎

كشف الممثل اللبناني المميز مازن معضم في مقابلة مع موقع “بصراحة” على هامش تصويره الجزء الثاني من المسلسل اللبناني الناجح “اخترب الحي” بجزئه الثاني عن اجواء تصوير المسلسل اللبناني وعن تعامله مع شركة مروى غروب للمرة الخامسة بالاضافة الى جديده ورأيه ببعض الامور الدرامية.

في البداية اكّد مازن ان لا تغيير في فريق عمل المسلسل باستثناء استبدال الممثل سيرج فهد بالمخرج اللبناني ايلي شالوحي وقد بدأوا تصوير ما يقارب العشرين حلقة من الجزء الثاني في 20 تموز الماضي ، ولفت الى ان الاحداث مشوقة جداً وفيها الكثير من المفاجآت.

كما رفض مازن ضاحكاً اعطاء بعض من تفاصيل الجزء الثاني من “اخترب الحي” مؤكداً انه لا يستطيع الكشف عن تطورات المسلسل.

وعن تعاونه مع شركة “مروى غروب” لصاحبها الاستاذ مروان حداد، عبّر مازن عن سعادته بالتعاون مع مروى غروب ووصف العلاقة بينه وبين مروان حداد بالممتازة وقال “هذا المسلسل الخامس بيني وبين مروى غروب وانا سعيد وراضٍ جداً عن تعاملي معها”

ولفت مازن الى ان العلاقة بين كل فريق العمل اثناء التصوير كانت علاقة محبة وصداقة.

وعن جديده، قال مازن انه اعتذر عن مسلسل عرض عليه وهناك حديث عن مسلسل آخر جديد قريباً.

وعن عدم حصوله على اي جائزة لغاية الآن مع العلم انه ممثل ناجح ومميز، قال مازن ان جائزته هي محبة الجمهور وتقديره لعمله، واكد ان الجوائز كلها “تركيبات” ولا يثق بها ولفت الى انه عندما يكتب صحافي كبير عن عمله يعتبرها اكبر جائزة.

ومن يعتبر انه نجم لبنان الاول في الدراما، اكد مازن انه ليس بموقع يسمح له بأن يصنّف احداً وانه يتمنى النجاح لكل الذين يستأهلون النجاح وايضاً تمنى ان يكون هناك نقاد اكثر في لبنان وان يكون نقدهم بناءً.

واشار مازن انه تابع خلال شهر رمضان مسلسلي “حريم السلطان” و”عشرة عبيد زغار” ولفت الى انه لم يستطع متابعة مسلسلي “اتهام ” للنجمة ميريام فارس و”كلام على ورق” للنجمة هيفا وهبي بسبب بعض الالتزامات.

وعن اعلانه الجديد لأحد البنوك، اكد مازن ان صدى الاعلان كان ممتازاً جداً ولم يكن يتوقع كل هذا النجاح ولفت الى ان انتشار الاعلان كان على مستوى عالمي.

كما تمنى ان يلعب دور بطولة الى جانب عدد من النجمات كـ سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم وباميلا الكك وتمنى ان يعيد تجربة الديو بينه وبين جويل داغر.

وعن رأيه بالاعمال الدرامية العربية المشتركة، قال مازن انها ممتازة شرط ان تكون في محلها. كما لفت الى انه يحب ان يتعامل في المستقبل مع مخرجين عرب كـ الليث حجو، محمد سامي، شوقي الماجري وحاتم علي.

واكد في الختام انه سعيد بتصوير “اخترب الحي” وينجاحه وبالديو مع جويل داغر، ولفت الى انه احب “السكريبت” والاخراج، وتمنى ان يرى اعمالاً سينمائية مهمة هذه السنة والسنة المقبلة.

في النهاية تمنى مازن الخير لـ لبنان ولكل العالم العربي مؤكداً ان الاسلام الحقيقي هو دين الاخلاق والذي يغلب صانعي الارهاب ومستخدمي اسم هذا الدين لتشويه صورته وزرع الفتن.

نذكر ان مسلسل “اخترب الحي” هو من انتاج شركة “مروى غروب” للمنتج مروان حداد، ومن كتابة الممثلة كارين رزق الله، ومن اخراج جيسيكا طحطوح،، وهو من بطولة مازن معضم، جورج دياب، مارسيل مارينا، عماد فغالي، نيكولا معوض، سينتيا خليفة، جوي كرم، سامي ابو حمدان، وداد جبور، ليلى قمري، جورج حران، طوني نصير، منى كريم، مكرم الريس وجويل داغر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com